عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالكف الذهبية ورقصات على نغمات أغنياته.. محمد رمضان يروج لحفله بالساحل الشمالي: "هولعها"

محمد رمضان
محمد رمضان

تألق الفنان محمد رمضان في حفله الأخير في تركيا مساء أمس الأربعاء بلقطات مختلفة تداولها رواد السوشيال ميديا، من بينهم رفعه لـ علم مصر خلال الحفل، فضلا عن الحضور الجماهيري الهائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل محمد رمضان في الساحل

ويحيى محمد رمضان في الساعات القليلة المقبلة حفل غنائي في مدينة الساحل الشمالي في إحدى القرى السياحية، والتي روج لها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، اذ شارك فيديو يجمع عدد من الصور والمقاطع له في طائرته يستعرض بها ثرائه الفاحش، وعلق عليها قائلا: “لأ أنا بس كنت سايبهم ياخدوا نفسهم .. كنت في تركيا و جيت أولع الساحل الشمالي “.

الكف الذهبية تثير جدل الجمهور

وكان قد ظهر محمد رمضان بكفه الذهبية المثيرة للجدل أول مرة أثناء تروجيه لحفله في تركيا، والذي كان يحاول ابرازها بشكل مستمر في الفيديو، الأمر الذي لفت انتباه الجمهور وبدأو في السخرية من محمد رمضان، اذ أتت تعليقاتهم عليها على هذا النحو: “: “ ما تجيب البتاع ال ف ايدك ده ،هيفك أزمة، الي في ايدك دهب صيني ولا طلبته من شي ان، طقم العيد دا ولا ايه يافنان،  طبقت مثل (عظمك ذهب) ، هتعمل رمضان بن أرطغرل ولا اى، يالهوي على الثراء الفاحش، بقولك اي نزل السبت”.. وغيرها من التصريحات الساخرة التي تحمل في ثناياها الحزن واليأس من حياتهم.

محمد رمضان يتألق بأغنيته الأخيرة تنطيط

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان حقق نجاحا ساحقا من خلال أغنيته الجديدة “تنطيط” اذ تخطط عدد مشاهداتها الـ 15 مليون مشاهدة، الأمر الذي احتفل به محمد رمضان عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وجاءت بعض كلمات تلك الأغنية على النحو الأتي: لا انا بس كنت سايبكم تخدوا نفسكم كنت بجيب حاجه وجيت ها اللي انا هلمحه همرجحه تعبان هاخده افسحه وبحبر قلمي هامسحه وسعوا بقى كده وسعوا كنت بجيب حاجه وجيت جاي اكمل تخطيط مش فارقه معي الصيت حان الان وقت التنطيط.. تنطيط واسمع زغاريد بالالي ومش ما مقاريط بالفن وبالتخطيط بالرقص وبالتظبيط لو لسه ما تعرفنيش سيرش عني يا دراويش ولا انت من المطاريش Monkey اتنطط عالنيش.. بعمل اصابات في القلب تعبان ريح علي جنب بشوفك بحس بالذنب ناس متجيش غير بالضرب بصحى وبفطر ديناميت والحلو بتاع عفاريت متجيش معايا في تكريت اتنطط واوعي تظيط.

تابع موقع تحيا مصر علي