عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى تستعيد ذكرياتها مع محمود ياسين بكلمات مؤثرة: "وحشني ومش حاسة إنه فارقنا"

تحيا مصر

شاركت الفنانة بشرى الجمهور فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” للقطات من فيلم “جدو حبيبي” الذي جمعها بالفنان القدير محمود ياسين، موجهة رسالة مؤثرة له.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ما قالته بشرى عن تعاونها مع الفنان الراحل محمود ياسين

وكتبت بشرى معلقة على ذكريات جمعتها بالفنان الراحل محمود ياسين: “عندك حق يا عمرو هو واحشنا قوى ومش حاسة انه فارقنا خالص... المشاهد دى وموسيقى تامر كروان الجميلة دى بتفكرني بأحلى ايام مع الاستاذ محمود ..رغم أنها كانت ايام صعبة بس ذكريات جميلة من فيلم جدو حبيبى”.

وتابعت: “أفخر انى قدمت افلاما راقية للسينما المصرية كممثلة و كمنتجة و اننى عملت مع اكبر نجوم هذه الصناعة. المصرية العريقة التى لا تقدر بثمن ....انها ذاكرة أمة”.

فيلم جدو حبيبي لـ بشرى ومحمود ياسين

يذكر أن فيلم “جدو حبيبي” يدور حول فتاة خارج مصر، يخبرها الطبيب بتدهور حالة جدتها الصحية فتقرر أن تعود من السفر لتتأكد من حالة جدها وفي نفس الوقت تتفقد أحوال ثروته بعد أن فقدت جميع ثورتها وأعلنت إفلاسها، وتدور الأحداث في ذلك الإطار بين عودة بشرى لوعيها لتساعد جدها في اللقاء بحبيته.

والفيلم من بطولة محمود ياسين، بشرى، أحمد فهمي، أحمد مالك، وائل علاء، حسن مصطفى، والعمل من إخراج علي إدريس.

بشرى وصدامها مع محمد رمضان

جدير بالذكر أنه دار بين محمد رمضان وبشرى للمرة الثانية حرب الأغنيات، بعدما روج رمضان لأغنيته “بلالين”، لتعلق بشرى على الأمر، قائلة : محمود العسيلي طرح قبلها بسنين أغنية “طراطير”، وأنا مش فاهمة رمضان عايز يقول إيه في الأغنية وسمعت جملتين بلالين وطايرين.

إقرأ أيضا: باليورو وماركة برتغالي.. سعر مفاجيء لـ تيشيرت عمرو دياب في حفل العلمين

وعندما وجه المذيع لها سؤال “هل قصد توجيه رسالة لأشخاص يعتبرهم فقاعات؟”، فكان ردها: “على أساس إنه كورة كفر، لو كان فقاعات فهي وجهة نظره وتعودنا من محمد رمضان توجيه رسائل من خلال أعماله وهو خلق لنفسه شكل وحالة بدأ الناس يتعودون عليها وفرض نفسه على الساحة، وتابعت: “ولو ضايقني هنزل له بأغنية»، ومن هنا بدأ الصدام بينهم عبر السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي