عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكري: «السيسي لو يقدر يدي كل فرد 20 ألف جنيه شهريا مش هيتأخر»

بكري: السيسي لو يقدر
بكري: السيسي لو يقدر يدي كل فرد 20 ألف جنيه شهريا مش هيتأخر

علق الإعلامي مصطفى بكري، على الزيادات الأخيرة التي تم إقرارها على البنزين ومواد الطاقة بشكل عام أمس، قائلا إن بعض المحرضين يرغبون في استغلال هذا القرار في إشعال الفتنة بين عامة الشعب المصري، ولكن الشعب واعي ومدرك وحريص على حماية بلده.

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الشعب المصري شعب أصيل ولن يفرط في بلده، ودائما كان بجوار مصر، موضحا أن هذا الشعب هو من تحمل الصعاب في 1973 من أجل بناء الجيش من جديد والانتصار في الحرب.

وتابع أن لا يوجد منزل في مصر غير متضرر من زيادة أسعار البترول ومواد الطاقة خلال الفترة الماضية، ولكن الجميع يعلم أن الوضع صعب ومدرك أن الدولة المصرية مستهدفة من الداخل والخارج، ويقف بجانب دولته، "إحنا مشكلتنا مش في الزيادة، مشكلتنا في الناس اللي معندهاش ضمير اللي بيخزنوا الحاجة عشان الأسعار ترتفع".

مصطفى بكري: «السيسي لا ينام من أجل مصلحة مصر»

وواصل أن الرئيس السيسي كررها أكثر من مرة أنه إن كان بإمكانه إعطاء مرتب 20 ألف جنيه لكل مواطن شهريا لن يتردد ولن يتأخر في ذلك الأمر، "هو السيسي إيه مصلحته يفقر الناس، أو ميديش فلوس للناس، إحنا بنمر بأزمة كبيرة والعالم كله بيمر بأزمة".

وأشار إلى أن الأزمة الروسية الأوكرانية أثرت على العالم كله، ولكن مصر مازالت صادمة حتى الآن، والسلع متوفرة أمام المواطنين، في ظل ان بعض الدول الأسعار تزايدت للضعف بشكل واضح.

وشدد على أن الفيديوهات والشائعات التي تنتشر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية هدفها خلق فتنة وتفرقة بين الشعب المصري، “والله السيسي ما بينام عشان خاطر البلد دي، الله يكون في عونك يا سيسي”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي