عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأوتوستراد وعنبة والوايلي.. مسرح الزمالك يبدأ حفلات موسم الصيف

مسرح الزمالك
مسرح الزمالك

يتأهب مسرح الزمالك في الفترة الحالية لبدء حفلات موسم الصيف بعدما شهد فترة من التوقف، ويعود هذه المرة بإحياء عدد من الحفلات المتنوعة بين الطرب والأندرجراوند والشعبي، ومن المقرر أن يبدأ الموسم من بداية الشهر الحالي وحتى نهاية العام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفلات مسرح الزمالك لموسم الصيف

وتنطلق حفلات موسم الصيف على خشبة مسرح الزمالك يوم السبت الموافق 30 من شهر يوليو الجاري، بغناء مولوتوف ودي جي توتي، ويأتي بعدها حفل لمطرب المهرجانات عنبة يوم الإثنين الموافق 1 من شهر أغسطس القادم.

أوتوستراد على مسرح الزمالك

كما تشهد أيضًا حفلات موسم الصيف على مسرح الزمالك حفل غنائي خاص بالفرقة الأردنية “أوتوستراد” احتفالًا بإطلاق ألبومها الجديد، وذلك يوم الخميس الموافق 4 من شهر أغسطس القادم، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن للجمهور الحضور للحفل بالتذكرة التي تم حجزها في شهر إبريل الماضي بعدما تأجل الحفل الخاص بها.

الكوميديا ضمن فعاليات موسم الصيف

ويستقبل مسرح الزمالك أيضًا فرقة إيليت كأول حفلات الستاند أب كوميدي على المسرح، وذلك يوم الجمعة الموافق 5 من شهر أغسطس المقبل.

مسرح الزمالك في ثوبه الجديد 

وعلى الصعيد الآخر أكد الفنان طارق صبري، مؤسس ومدير مسرح الزمالك على أن موسم حفلات الصيف سيمثل انطلاقة جديدة للمسرح مع جدول حفلات دسم ومتنوع بين الشعبي والطرب والأندرجراوند والراب، كما يوعد المسرح لجمهوره أن هذا الموسم سيكون انطلاقة مختلفة كليًا من حيث التنظيم والتسويق والمفاجآت الغنائية، وذلك ما يهدف إليه مسرح الزمالك منذ افتتاحه العام الماضي لترضية كافة أذواق الجمهور من مختلف الأعمار.

حفلات سابقة لمسرح الزمالك

شهد مسرح الزمالك في شهر مارس الماضي انتعاشه قوية على خشبته، حيث استقبل فعاليات النسخة الأولى من مهرجان أسبوع الزمالك الموسيقي «زمالك ميوزيك ويك».

وقد ضم أسبوع الزمالك الموسيقي عدد من الحفلات الغنائية لأشهر الفرق الموسيقية، ومنها: فرقة وسط البلد، فرقة ستروبيري سوينج ولوكا والبطيخ وفرقة جاوي، إضافة إلى لمسات من الموسيقى الأفريكان مع فرق مشوار ومزيك وهاي دام.

وكان من المقترض أن يتم إحياء حفل للمطرب مسلم ولكن تم إلغاءها من قبل نقابة المهن الموسيقية لأنه لم يكن حاصل على تصريح.

 

تابع موقع تحيا مصر علي