عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيتن عامر تنهار بالبكاء على الهواء بسبب طفولتها: "كل أما افتكر بتأثر"

تحيا مصر

انهارت الفنانة أيتن عامر من البكاء أثناء حلولها ضيفة في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، وذلك في حلقة اليوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير سبب بكاء أيتن عامر في برنامج معكم

روت الفنانة أيتن عامر خلال البرنامج موقف حدث لها أثناء قضاء موسم الصيف منذ أن كانت في عمر الـ 5 أو 6 سنوات، اذ قالت: “في مرة كنت في المصيف مكنتش اعرف المكان اللي ساكنة فيه ومكنش فيه ناس كتير تعرفه.. كان عندي 5 سنين أو 6 سنين.. توهت أنا وقربتي ومش عارفة أنا فين.. وأسرة كانو قاعيدن على شمسية وساعدونا ندور عليها وملقناش الشمسية”.

وتابعت: “لحد بالليل أنا مش عارفة أوصل لأهلي والست دي خدتنا بيتها واتصلت بوفاء قولتلها وهي أخدت مني التليفون ودخلتنا نستحمى وجبتلنا بيجمات من عندها”.. وسرعان ما دخلت أيتن عامر في نوبة بكائ شديدة مؤكدة أنها تتأثر بالحكاية وسلوك السيدة معهم في كل مرة تتذكر هذا الموقف بها.

برنامج معكم منى الشاذلي

جدير بالذكر أنه يأتي ضيوف برنامج معكم منى الشاذلي منذ بداية عيد الأضحى المبارك 2022ـ على النحو الأتي ن الفنان حميد الشاعري، والفنانتين وفاء عامر وأيتن عامر، بجانب صناع وأبطال مسلسل "ريفو”، وهم أمير عيد، صدقي صخر، عمرو جمال، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، والمخرج يحيى إسماعيل، وانضم إليهم الفنان حسام حسني، بجانب حلقة للفنانة يسرا والمطربة نسمة محجوب، ويذكر أن البرنامج يعرض من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة التاسعة، لتكون عودة قوية للعمل بعد قضاء منى الشاذلي إجازتها الصيفية.

وفاء عامر وأيتن عامر في رمضان 2022

يشار أن الفنانة وفاء عامر كانت قد تألقت خلال الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 من خلال 3 أعمال وهم مسلسل بيت الشدة مع محسن منصور وأحمد وفيق ومها أحمد وآخرين، وشاركت كضيفة شرف في مسلسل جزيرة غمام مع الفنان فتحي عبد الوهاب وطارق لطفي ومي عز الدين وأحمد أمين وآخرين من النجوم وأبرزهم عبد العزيز مخيون، كما ظهرت بدور مميز ومختلف من خلال مسلسل راجعين يا هوى مع الفنان خالد النبوي ونور النبوي ونور اللبنانية وهنا شيحة وأنوشكا وآخرين من النجوم.

أما عن  أيتن عامر فتألقت خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “مكتوب عليا” مع الفنان أكرم حسني وهنادي مهنى وحنان سليمان وإسماعيل فرغلي ودار المسلسل حول أكرم حسني الذي يستيقظ يوميا ليجد كلمة مكتوبة على أحد يديه يحاول تجنبها، حتى يأتي أخر كلمة بعنوان “الموت” ليعيش حالة من الصدمة طوال الحلقة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي