عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة جدة محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف .. ووالدته: "ماتت من الحزن عليه"

تحيا مصر

توفيت، صباح اليوم الخميس، جدة محمد عادل المحكوم عليه بالإعدام بتهمة قتل الطالبة نيرة أشرف،وذلك بحسب تصريحات محمد عمارة خال “محمد عادل”، حيث تم تشييع جثمانها عقب صلاة الظهر، بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر

وقال محمد عمارة خال محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف، إن والدته لفظت أنفاسها الأخيرة صباح اليوم  الخميس، وتم تشييع الجثمان عقب صلاة الظهر إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بعد صراع مع المرض، حيث كانت تعاني من أمراض مزمنة منذ عده سنوات وحالتها الصحية تدهورت في الفترة الأخيرة.

قررت محكمة جنايات المنصورة معاقبة المتهم بقتل الطالبة  الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة، بالإعدام شنقا، وذلك بعد إحالة أوراقه للمفتى بجلسة الأسبوع الماضى وأخذ الرأى الشرعى لفضيلة مفتي الجمهورية.

وكانت محكمة جنايات المنصورة، برئاسة المستشار بهاء الدين المري، قضت إحالة أوارق المتهم محمد عادل الطالب بالفرقة الثالثة بكلية آداب المنصورة المتهم بقتل  نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة أمام أسوار الجامعة، إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأى الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 6 يوليو للنطق بالحكم.

إعدام قاتل نيرة أشرف

وشهدت محكمة جنايات المنصورة، تشديدات أمنية مشددة، أمام محكمة جنايات المنصورة، لتأمين ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف أمام جامعة المنصورة.

وفجر مصدر مقرب من عائلة نيرة أشرف مفاجأة مدوية حول والد ووالدة ضحية جامعة المنصورة، التي ذُبحت على يد زميلها أمام باب الجامعة في القضية التي هزت ملايين المواطنين من مصر والوطن العربي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وخلال الأسابيع القليلة الماضية ظهر كل من والد ووالدة نيرة أشرف بصورة متكررة سواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أو من خلال بعض القنوات الفضائية يتحدثون عن الواقعة وعن مدة حبهم لابنتهما وفقدانهم لها، مطالبين بالقصاص لابنتهما

وقال مصدر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، إن أشرف الغريب والدة نيرة أشرف ووالدتها مطلقين بشكل رسمي قبل وقوع الحادث الذي هز مصر كلها خلال الأسابيع القليلة الماضية.

خبر طلاق والد ووالدة نيرة أشرف الذي فجره مصدر رفض ذكر اسمه  يثير الكثير من التساؤلات حول تلك العائلة، وسبب عيش والد ووالدة نيرة في نفس البيت على الرغم من طلاقهما بشكل رسمي.

تابع موقع تحيا مصر علي