عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تريندات الأسبوع: زوج أمال أبو المجد يسحلها في الشارع وتعترف "أنا لسة بحبه".. تجهيزات ضخمة وحشد جماهيري بحفل عمرو دياب.. قبلة عمر كمال لـ عبد الباسط

تحيا مصر

شهدت الساحة الفنية خلال هذا الأسبوع عدد من الأحداث التي أثارت إهتمام الجمهور على الساحة الفنية، والمتنوعة بين فضائح البلوجر، وتصريحات مثيرة لإحدى النجوم، فضلا عن الحفلات الضخمة التي أقيمت بأسعار عالية، ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير أبرز تلك التريندات.

أمال أبو المجد تستغيث من زوجها والأخير يعلق: بتتاجر بإبني وعايزة تريند

خرجت البلوجر الشهيرة أمال أبو المجد في لايف بثته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” تستغيث من زوجها الذي سحلها في الشارع رغبة منه في إجهاض طفلها، مشيرة إلى أنه برر ذلك بأن الحمل والإنجاب سيغير من شكل جسدها، وهذا سيعطل عملها كبلوجر ما يتربت عليه عدم وجود دخل لهم، موضحة: “أنا اللي بصرف عليه وهو نايم في البيت”، مؤكدة انها لازالت تحبه.

وكان تعليق زوجها على تصريحتها الأكثر صدمه فقال: "لو ركزتوا في الفيديو بعين محلل مش متعاطف هتلاقوا أني مضربتهاش ضربة واحدة حتى، الفيديو مفيهوش غير أنها بتقع وأنا بقفل بقها عشان بتشتم كتير جدًا"، "هي بتاجر بابني والهدف الأول والأخير من اللي هي بتعمله التريند، متخلوهاش تضحك على عقولكم".

دينا: الرقص مهنة شريفة ملهاش علاقة بعلاقتي بربنا أنا بصلي وبرقص

أثارت الراقصة دينا الجدل بتصريحاتها الغريبة عن الرقص، اذ قالت في تصريحات صحفية: “ أقوم بتأدية فروض ربنا سبحانه وتعالى بإنتظام، وكمان العبادات كاملة وبصورة منتظمة، وبحب شكلى بالحجاب أوى وفى كتير من الأوقات أصدقائى وأصحابى يشيدون بى عندما أقوم بإرتداء الحجاب، ولكن لبسى للحجاب بشكل دائم ومستمر فضل لم أصل إليه حتى الآن، وشقيقتى ترتدى النقاب، والأكيد إن حساب ربنا ليس بالشكل وإنما بالأعمال”.

حفل عمرو دياب في العملين

كان حفل عمرو دياب في العملين الجديدة بالساحل الشمالي حدث فني تاريخي يضاف لإنجتازات الهضبة في مسيرته، بدأت بأسعار تذاكره التي صدمت الجمهور إذ كانت 10 ألاف جنيها للتذكرة الواحدة، ثم التجهزات الضخمة، انتقالا إلى الحشود الجماهيرية الهائلة التي حضرت الحفل، والأبيض الذي سيطر على “فريق عمرو دياب الغنائ” على المسرح، وغيرها من الأحداث التي جعلت حفل الهضبة يتصدر التريند.

قبلة عمر كمال لـ عبد الباسط حمودة

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال جدلًا واسعًا بعدما نشر مقطع فيديو من حفله الأخير مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وظهر فيه كمال وكأنه يقبل عبد الباسط حمودة على المسرح مما أثار غضب ودهشة متابعيه، والحقيقة أنا عمر كمال كان يقبل عبد الباسط حمودة من خده الأيسر ولكن أساءت زوية التصوير الحدث.

تابع موقع تحيا مصر علي