عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

“ماء الأرز وفطار تمرة واحدة من 1990”.. خلطات النجوم السرية للحفاظ على شبابهم ورشقاتهم

تحيا مصر

يلاحق عدد كبير من نجوم الفن شائعات بشأن خضوعهم لعمليات تجميلة مختلفة، وذلك بسبب رشقاتهم الدائمه وشكلهم الذي لا يعرف معنى العمر، ومعظمهم يرفعون شعار العمل مجرد رقم، وردا على تلك الشائعات يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير خلطات نجوم الفن السرية في الحفاظ على رشاقتهم وجمالهم.

أيتن عامر: ماشية على نظام الدايت وعندي إرادة

33 مليون جنيه.. أيتن عامر تكشف تفاصيل أزمتها مع الضرائب | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

قالت أيتن عامر في لقاء تليفزيوني مع الإعلامية “منى الشاذلي” متحدثه عن كيفية انقاص وزنها، فقالت: “ “أنا ديما ماشية على خطة الدايت وفجأة حسيت بإكتئاب فلجأت للأكل فتخنت.. التكميم مش جريمة واحنا مش ضد الفكرة بس أنا ملجأتش للعمليات إحنا عملنا دايت عائلي وكان عندنا إرادة.. عندي مبدأ اتخني 15 كيلو مفيهاش حاجة ومتضيقيش نفسك.. بس خلي عندك إرادة وانزلي الـ 15 كيلو دول تاني”.

نادية الجندي: باخد فيتامينات وكريمات للوش

نادية الجندي تتعرض للسرقة

صرحت الفنانة نادية الجندي بأنها لم تسعى للقيام بأي عملية تجميلة على الإطلاق فهي تحب ملامح وجهها التي لطالما اشتهرت بها، اذ قالت: “أنا بخاف جداً من العمليات دي لأن دي ملامحي اللي اتعودت عليها وأنا نجحت بملامحي ومش هغيرها، اللي بعمله بأخذ فيتامينات وكريمات للوش والبوتوكس بس”.

غادة عبد الرازق: بغسل وشي بماية رز

شاهد .. رجيم سريع الفعالية أنقص وزن غادة عبد الرازق 14 كيلو خلال أسبوعين  فقط.. لن تصدقوا ما كانت تفعلة يومياً !

تحدثت غادة عبد الرازق عن روتينها اليوم للحفاظ على جمالها وشبابها، فقالت: “ الأكل مش بيحلالي إلا بالليل قبل مأنام، فمانعة الأكل، وبلعب رياضة بيجيلي مدرب مخصوص كل أسبوع، وبستخدم لشعري وبشرتي ماية الرز، مفيدة جدا للبشرة”.

حميد الشاعري: بفطر تمرة من 1990

حميد الشاعري - ﺃﺩﻭاﺭ ﻣﺘﻌﺪﺩﺓ فيلموجرافيا، صور، فيديو

تحدث المطرب حميد الشاعري عن سر خسارة وزنه والحفاظ على رشاقته وشبابه حتى الأن، مشيرا إلى أنه ابتعد عن التدخين والمنبهات وأخذ قرار بأن يحافظ على حالته الصحية بنظام غذائي يمارسه من سنة 1990، فقال: “فطاري من سنة 1990 عبارة عن تمرة واحدة، وكوب من الماء الساخن مضاف إليها ملعقة زيت زيتون، وملعقة زيت حبة البركة، وملعقة عسل نحل بس”.

هيدي كرم: بنام بدري وبصحى بدري

Heidy Karam Official - YouTube

أما عن هيدي كرم، فقالت: “أنا 11 بكون نمت، وبصحى 7 الصبح، والعادة دي من أكتر وأهم الحاجات اللي بتحافظ على بشرتي، على وزني، على صحتي العامة، وعلى نشاطي وتركيزي".

 

تابع موقع تحيا مصر علي