عاجل
الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعنوان صاحبي.. مروان موسى يستعد لطرح تراك جديد الأحد المقبل

تحيا مصر

يستعد مطرب الراب الشهير «مروان موسى» لطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان «صاحبي»، وذلك في يوم الاحد الموافق 17 من شهر يوليو الجارى، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل اغنية مطرب الراب الشهير مروان موسى 

وتعد أغنية «صاحبي» ثالث أغنيات البومه الجديد فلوريدا دارك مود الملاهي، إذ طرح عملين غنائيين وهما بيج مود، تشامبيونز ليج.

وكان قد طرح مروان موسى أغنية جديدة بعنوان “حدوتة ألماني” من ألبوم “عقد احتراف” وذلك في يوم 12 يوليو والتي حققت نجاحات ساحقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بطل عالم لمروان موسى 

أما عن أخر أغنيات ألبومه فلوريدا دارك مود الملاهي، فكانت أغنية «بطل عالم»، الذي حقق ملايين المشاهدات بعد ساعات قليلة من طرحه، وأصبح تريند رقم 1 على يوتيوب ويعتير استكمالًا لسلسة نجاحات مروان موسى التي بدأها خلال الفترة الماضية مع عفرتو.

وجاءت كلمات التراك كالآتي:

انا مستعد أواجه نفسي (واجه) رافع رجلي في وش كل حقود واو مفيش شبهي في بلدك قارن ورقي ب ورقك بلدك المفضلة بنما دنيا ومليش عزيز مرقه وانا ك الماريو جيت اشعلل جيت اكسركوا جيت اكعبل قالولي ايه الغرض ليه مستعجل ساحب الكاش حماس دفعت البي إن سبورت. 

إقرأ أيضا: تفاصيل عودة محمد رمضان لإحياء الحفلات في مصر بعد إيقافه عام.. نقابة المهن الموسيقية: "الممثلين" تدخلت وضرورة التزامه بهذا الشرط | خاص

تعاون عفرتو مع مروان موسى

طرح مغني الراب عفرتو تراك سان ستيفانو وهو سادس تراك من ألبوم سان ستيفانو والذي يضم أيضًا تراك مريض، وتراك سموم والعديد من التراكات الأخرى، وبمجرد طرح التراك عبر قناة عفرتو الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، حقق حوالي 28 ألف مشاهدة ونال إعجاب الجمهور المحب لـ عفرتو، وكانت ردود الأفعال راضية عن التراك وهو الآن يقترب من المليون مشاهدة، أما عن تراك “مريض” لـ عفرتو فحقق أكثر من 100 ألف مشاهدة وذلك خلال 14 ساعة من طرحه، والتراك من إنتاج مروان موسى، واليوم حقق حوالي مليون مشاهدة بعد 3 أسابيع من طرحه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي