عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يثأر بيراميدز لهزيمته بالدور الأول أمام الأهلي؟

تحيا مصر

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة من نوع خاص ستجمع به وبنادي بيراميدز في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء غد السبت الموافق 16 من يوليو الجاري، على ستاد الدفاع الجوي.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وبيراميدز

ويطمح المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، وذلك حتى يتمكن من ملاحقة نادي الزمالك على قمة الدوري، التي يحتلها الفريق الأبيض برصيد 54 نقطة، فيما يأمل بيراميدز، لإيقاع الأهلي في الهزيمة حتى يتمكن من الحفاظ على حظوظه في المنافسة على قمة الدوري.

 

هل يثأر بيراميدز لهزيمته بالدور الأول

مباراة الغد التي تجمع بين صاحب المركز الثاني "بيراميدز"، والأهلي صاحب المركز الثالث، ستكون بمثابة الثأر للفريق السماوي، الذي تعرض لهزيمة قاسية في الدور الأول بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، سجلهما كل من محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، محمد شريف.

الأهلي أيضاً أطاح ب بيراميدز، من نصف نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة هدفين لهدف، وضرب موعداً في النهائي أمام فريق الزمالك.

بيراميدز، يسعى لإثبات تفوقه من جديد على النادي الأهلي، خلال مواجهات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، فالمارد الأحمر لم يتمكن من تحقيق الفوز على بيراميدز، منذ تغيير مسماه القديم إلى بيراميدز عام 2017، لذا سيحاول أبناء القلعة الحمراء لفك شفرة بيراميدز في مباريات الدور الثاني من البطولة المحلية.

ترتيب الأهلي في الدوري

وكما ذكرت ، فالنادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، جمعهما من خلال الفوز في 14 مباراة ، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، طلائع الجيش ، البنك الأهلي ، الجونة ، الزمالك، سيراميكا كليوباترا)، وخسر في لقاءين أمام كلاً من ( سموحة، المصري البورسعيدي).

 

أما بيراميدز، فيأتي ثانياً خلف نادي الزمالك ، برصيد 50 نقطة، جمعهما من الفوز في 15 مواجهة، تعادل في 4 لقاءات وخسر مثلهما.

 

تابع موقع تحيا مصر علي