عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تستمتع بـ إجازتها بجلسة تصوير مثيرة على البحر| صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف الجمهور مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي تقضي إجازتها الصيفية في إحدى المدن التي تطل على البحر

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إحدث ظهور للفنانة رانيا يوسف

وظهرت رانيا يوسف خلال الصور بفستان مشجر ابرز ملامح أنوثتها الطاغية، وتعمدت الظهور بوضعيات مثيرة للغاية أثناء استقلالها قارب في البحر، فضلا عن إرتداء خلخال في قدما لتستكمل إطلالتها المغرية.

لا يتوفر وصف.

رانيا يوسف بالمشجر في إطلالتها الصيفية

جدير بالذكر أنه طغى عن الفنانة رانيا يوسف في قضاء عطلتها الصيفية في ارتداء ملابس مشجرة، بعدها باللون الأصفر والأخرى بالبينك، وهي أهم ألوان الصيف المبهجة، كما تعمدت دائما على إظهار جسدها وأنوثتها وكأنها شابة من شباب الجيل الحالي.

لا يتوفر وصف.

رانيا يوسف وسبب امتناعها عن حضور العزاءات

وكانت قد كشفت رانيا يوسف خلال برنامج et بالعربي، عن سبب امتناعها عن حضور عزاءات أصدقائها وأفراحهم، فقالت مبحبش أحضرافراح ولا عزا  لأن في العزاءات ما فيش احترام للعزاء من خلال التصوير، وطول الوقت بتبقى متهم أنك رايح تعمل شو، ولكن بالفعل بتكون رايح تعزي، وأخر عزاء رحته كان عزاء الفنان محمود عبد العزيز وساعتها قررت أني مروحش تاني.

لا يتوفر وصف.

وأشارت رانيا يوسف بأنها لا تحضر أفراح أحد سوى المقربين منها بسبب انشغالها الدائم بتصوير أعمالها الفنية وعندما تأتي لها مناسبة في ذلك الوقت تفضل اختيار البقاء في المنزل عن حضورها هذه المناسبة.

إقرأ أيضا: شمس الكويتية: “هرفع دعوى قضائية ضد أمي عن كل ضربة ضربتهالي وأنا صغيرة”

أخر ظهور للفنانة رانيا يوسف على الساحة الفنية

يذكر أنه عُرض مؤخرًا للفنانة رانيا يوسف مسلسل «المماليك»، تدور أحداث مسلسل المماليك في إطار الـ60 حلقة، في سياق تشويقي حيث يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة في سياق درامي تشويقي، وضم المسلسل عددًا من النجوم، على رأسهم الفنانة رانيا يوسف ورامي وحيد وبيومي فؤاد، محمد لطفي، وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

تابع موقع تحيا مصر علي