عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لانخفاض متابيعها.. فتاة أجنبية تحاول إنهاء حياتها في لايف تيك توك بالقاهرة

تحيا مصر

نجحت مباحث القاهرة، في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "التيك توك"، متضمناً محاولة إحدى الفتيات التخلص من حياتها وتسجيل الواقعة لايف من غرفتها.

تحيا مصر   وكانت أجهزة وزارة الداخلية رصدت تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات عبر تطبيق "التيك توك"، متضمناً محاولة إحدى الفتيات التخلص من حياتها داخل غرفتها.

 

وبالفحص أمكن تحديد العقار محل الواقعة في البساتين بالقاهرة، وبالإنتقال تم التقابل مع إحدى السيدات "تحمل جنسية إحدى الدول- والدة الفتاة"؟، وبمناقشتها أفادت بأنه عقب عودة نجلتها من العمل قامت بالدخول إلى غرفتها وغلق الباب، وعقب مرور بعض الوقت إرتابت فى الأمر فقامت بالدخول، فتبين لها قيام نجلتها بمحاولة إنهاء حياتها، فقامت بإنقاذها وعللت ذلك لمرورها بضائقة نفسية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الفتاة، وبمناقشتها أفادت بمحاولتها التخلص من حياتها نتيجة مرورها بضائقة نفسية لعدم رغبتها فى الإستمرار فى عملها، وعدم تمكنها من زيادة المتابعين لصفحتها الشخصية على تطبيق "التيك توك" كمحاولة منها للتحصل على مبالغ مالية من التطبيق والتربح من زيادة عدد المتابعين، فقامت ببث فيديو مباشر "لايف" من هاتفها المحمول بغرفتها لتصوير نفسها أثناء القيام بالتخلص من حياتها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط شخص تحرش بسيدة بقصر النيل 

نجح رجال الأمن بالقاهرة في ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالتحرش بإحدى السيدات بالقاهرة.

 

 

تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات، مقيمة بمحافظة الجيزة بأنه حال سيرها بالسيارة خاصتها بدائرة القسم، قام قائد دراجة نارية "محددة" بالتحرش بها لفظياً ولاذ بالفرار .

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن الدراجة النارية خاصة بإحدى المحال الكائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة بالقاهرة وأمكن تحديد وضبط قائدها وتبين أنه ( عامل بذات المحل – مقيم بمحافظة الجيزة)، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط 3 أشخاص نشروا صور أسئلة لامتحانات الثانوية العامة

وواصلت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط القائمين على تداول أسئلة الإمتحانات عبر وسائل التواصل الإجتماعى.

وتمكنت من ضبط (3 أشخاص- مقيمون بدائرة مركز شرطة دار السلام بمحافظة سوهاج) لقيامهم بالنصب على المواطنين عن طريق نشر صور أسئلة إمتحانات عبر تطبيق "واتساب" ، والإدعاء بكونها أسئلة إمتحانات ثانوية عامة – بخلاف الحقيقة- بقصد تحقيق مكاسب مالية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية .

تابع موقع تحيا مصر علي