عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يوافق على إقامة اختبارات الناشئين في مجمع ملاعب إبراهيم يوسف

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وافق المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على إقامة اختبارات الناشئين والبراعم في مقر القلعة البيضاء.

تحيا مصر 

مرتضى منصور يوافق على إقامة اختبارات الناشئين في مجمع ملاعب إبراهيم يوسف 

وأعلن الكابتن طارق يحيي المسؤول عن الاختبارات، تحديد 5 أيام لإقامة اختبارات البراعم والناشئين داخل مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بالقلعة البيضاء.

وستقام الاختبارات في الأيام التالية:-

الأحد الموافق يوم 17، والثلاثاء الموافق يوم 19، والأحد الموافق يوم 24، والثلاثاء الموافق يوم 26، والأحد الموافق يوم 31 من شهر يوليو الجاري .

وأضاف يحيي أن اختبارات الناشئين ستجري بداية من التاسعة صباحاً، أما البراعم ستكون بدايتها في الرابعة عصراً، وفقا للأيام المحددة سابقًا.

 

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وفي سياق آخر، يستعد فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق غزل المحلة، في مواجهة ستجمع بينهما في تمام السادسة والنصف مساء غد السبت الموافق 16 من يوليو الجاري على ستاد غزل المحلة، وذلك في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الفارس الأبيض تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يستمر في القمة التي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 54 نقطة، جمعهما من الفوز في 17 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، طلائع الجيش، سموحة، وإنبي.

أما فريق غزل المحلة، فيُمني النفس بتحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه، وذلك لتحسين مركزه في جدول الترتيب، حيث يحتل زعيم الفلاحين المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 5 مباريات، تعادل في 11 مواجهة وخسر 8 لقاءات.

تابع موقع تحيا مصر علي