عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. كاظم الساهر يُحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يحيي الفنان كاظم الساهر حفل غنائي اليوم في لبنان، ومن المقرر أن يقدم باقة من أروع أغانيه المحفورة في الأذهان، ومتوع أن يحظى الحفل بشعار كامل العدد.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء كاظم الساهر حفل غنائي اليوم 

حفل كاظم الساهر اليوم 

وجدير بالذكر، أن تحدث الفنان كاظم الساهر عن معاناة الشعب اللبناني بسبب الأزمات الأخيرة التي حدثت به، مشيرًا إلى أن الشعب اللبناني لديه القدرة على بناء البلد مرة أخرى ومكافحة الفساد.

كاظم الساهر والأزمة اللبنانية 

وقال كاظم الساهر خلال لقائه مع سكاي نيوز عربيّة: لا أحد يمتلك ضميرًا يرضى بأن يرى الشعب اللبناني يتعذّب بمثل هذا العذاب، وبهذه المأساة التي نراها يوميًا، وأنا لا أتكلّم فقط عن الشعب اللبنانيّ.

وتابع: بل أتكلّم عن الوطن العربيّ عمومًا، وكأنّه كلّ يوم يأتي دور شعب جديد ليدمّروه، ولكن الشعب اللبناني لديه الأمل بأن يبني بلده ويكافح الفساد.

وجدير بالذكر، أن أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان العراقي كاظم الساهر في الساحل الشمالي المقرر له في شهر أغسطس المقبل.

حفل كاظم الساهر في الساحل الشمالي

يستعد كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي جديد له في الساحل الشمالي وذلك بعد غياب استمر حوالي 13 عاما عن الغناء في مصر بمحافظاتها المختلفة.

ومن جانبه كشف رابح مقبل منظم الحفلات وصاحب إحدى الشركات الكبرى في تنظيم الحفلات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موعد الحفل.

كتب منظم الحفلات عبر صفحته قائلًا: «لأول مرة منذ أكثر من 12 عاما.. كاظم الساهر يأتي إلى مصر، وسيشرفنا في الساحل الشمالي في شهر أغسطس».

ومن المقرر أن يذهب القيصر كاظم الساهر في جولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، حيث يحيي هناك 5 حفلات جماهيرية، الأولى تقام يوم الخميس الموافق له 15 أغسطس المقبل في مدينة تورونتو بكندا.

وفي يوم السبت الموافق له 20 أغسطس، سيحيي حفل غنائي في شيكاغو، وبعدها يستعد لإحياء حفلا كبيرا في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية يوم 21 من الشهر نفسه، ومنها يطير إلى مدينة كونستيتيوشن بواشنطن، حيث يحيي حفل يوم الجمعة الموافق له 26 أغسطس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي