عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راجعين في نعوش.. الأهالي في انتظار وصول جثامين شهداء لقمة العيش بـ الأمارات

تحيا مصر

وسط حالة من الحزب الشيديد، ينتظر أهالي شهداء «لقمة العيش» بـ الإمارات، وصول جثمان ذويهم، والذين لقوا مصرعهم في حادث مروع أودى بحياة 5 أبناء من قرية واحدة "قرية ديرب نجم" بمركز بني عبيد بمحافظة الشرقية، وآخر من محافظة الدقهلية.

تحيا مصر

وكان قد وقع حادث تصادم، الأربعاء الماضي، على أحد الطرق السريعة بإمارة رأس الخيمة، مما تسبب في مصرع 5 شبان في الحال، ولحق بهم سادسهم، من قرية أخرى بمحافظة الدقهلية أيضاً.

الأهالي في انتظار وصول جثامين شهداء لقمة العيش بـ الأمارات

وجاء أسماء صحايا حادث "لقمة العيش" كالتالي: "رامي الوصيف"، و"ايهاب صلاح مصباح"، "محمود عبدالرحمن"،  "احمد علي خاطر "، و"احمد نصر وهبه".

 
 

وأنهت القنصلية المصرية في دولة الإمارات إجراءات عودة 6 جثامين لشباب مصرين، جميعهم من محافظة الدقهلية، و5 منهم من قرية ديرب الخضر مركز بني عبيد، والسادس من قرية الدراكسة مركز منية النصر، والذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم مروع، بعد متابعة مستمرة علي مدار الساعة منذ وقوع الحادث من كل الوزارات المعنية «وزارة الهجرة، ووزارة القوي العامة» بالإضافة إلي القنصلية المصرية.

 
 

وكانت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، قد أجرت اتصالا هاتفيا بعائلات المصريين الذين توفاهم الله على إثر حادث سير في إمارة رأس الخيمة بدولة الإمارات العربية المتحدة وقدمت عزاءها لأهالي الضحايا من قرية ديرب الخضر بالدقهلية.  

تابع موقع تحيا مصر علي