عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل مواجهتهما اليوم.. ماذا قدم عبدالله السعيد أمام الأهلي ؟

تحيا مصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة وبالتحديد محبي النادي الأهلي، مواجهة اليوم المرتقبة التي ستجمع بين النادي الأهلي، ونادي بيراميدز، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022.

تحيا مصر

مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري على ستاد الدفاع الجوي، وسط ترقب واهتمام كبير من جانب مشجعي المارد الأحمر، وذلك نظراً لأهمية المباراة في مشوار الفريقين سواء الأهلي أو بيراميدز.

الفوز في مباراة اليوم لأي طرف من الفريقين، بالطبع سيكون فارق في ترتيبهما في الجدول، ففي حالة فوز الأهلي سيصعد إلى المركز الثاني محل بيراميدز، ويقترب خطوة من القمة التي يحتلها نادي الزمالك، أما الفوز لبيراميدز، يُعطيه أريحية كبيرة في مشوار المنافسة على القمة التي من الممكن أن يكون قريب منها اليوم في حال تعثر نادي الزمالك، أمام فريق غزل المحلة في المواجهة التي تجمع بينهما في تمام السادسة والنصف مساء اليوم.

ماذا قدم عبدالله السعيد أمام الأهلي

ويعد عبدالله السعيد، واحد من اللاعبين أصحاب الخبرة والموهبة الكبيرة في صفوف بيراميدز، واللاعب ذات التأثير الكبير في مباريات الفريقين، فقد سجل أول أهدافه في شباك النادي الأهلي، وهو بقميص بيراميدز، فور التعاقد معه في انتقالات موسم 2019، وقتها سجل اللاعب هدف فوز فريقه في المباراة التي جمعت بينهما في دوري ذلك الموسم وانتهت بتفوق الفريق السماوي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

خاض السعيد، ضد النادي الاهلي 7 مواجهات، تمكن رفقة فريقه من تحقيق الفوز في مباراتين، وهُزم في مثلهما، وتعادل في 3 لقاءات.

سجل صاحب الـ 37 عام،  هدف وحيد وصنع مثله أمام المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي