عاجل
الأربعاء 05 أكتوبر 2022 الموافق 09 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم الفيل الأزرق 3.. مصير الأجزاء الجديدة من أعمال حققت نجاحا | خاص

فيلم الفيل الأزرق
فيلم الفيل الأزرق 3

ينتظر الجمهور منذ سنوات أجزاء جديدة من أعمال سينمائية ودرامية حققت نجاحا كبيرًا مثل “الفيل الأزرق” و”ولاد رزق” ومسلسل “البحث عن علا”.

تحيا مصر يكشف مصير الأجزاء الجديدة من هذه الأعمال

فيلم الفيل الأزرق 3

أوضح النجم كريم عبد العزيز في تصريحات خاصة لموقع “تحيا مصر” أنه يحضر حاليًا للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق لكن لم يتم تحديد موعد عرضه بالسينمات.

وأكد أن المؤلف أحمد مراد يعكف على كتابة سيناريو فيلم الفيل الأزرق 3 والمخرج مروان حامد ينتظر الانتهاء من الكتابة لبدء التصوير، وأعرب بطل العمل عن حماسه الشديد للعمل.

ويضم فيلم الفيل الأزرق في بطولته كلا من كريم عبد العزيز، نيللي كريم، شيرين رضا، وتارا عماد، إياد نصار، هند صبري، وخالد الصاوي وآخرين.

فيلم ولاد رزق 3

بينما كشف مصدر خاص من صناع فيلم ولاد رزق أنه يجرى حاليًا كتابة سيناريو الجزء الثالث من العمل وبحسب خطة الجهة المنتجة فمن المقرر بدء التصوير أواخر العام الجاري 2022.

وقال النجم أحمد عز في تصريح خاص لموقع “تحيا مصر” إنه سيصور فيلم ولاد رزق 3 بعد انتهاء الكتابة من السيناريو، وشارك أحمد عز في بطولة الفيلم عدد من النجوم مثل كريم قاسم وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود وآخرين.

 

اقرأ أيضًا

بالعكاز وغياب فترة طويلة.. مريم الخشت تكشف تفاصيل إصابتها بكواليس مسلسل "مجنونة بيك"

مسلسل البحث عن علا 2

ومن جانبها قالت الفنانة هند صبري في تصريح خاص: "نحضر حاليًا للجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، وهو في مرحلة الكتابة، ومن المقرر عقد جلسات عمل تضم أبطال وصناع المسلسل بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى”.

وشارك هند صبري بطولة مسلسل البحث عن علا عدد من النجوم وهم ندى موسى ومحمود الليثي وداليا شوقي وآخرين بجانب مجموعة من ضيوف الشرف.

ويعرض للثلاثي كريم عبد العزيز واحمد عز وهند صبري حاليًا، فيلم كيرة والجن الذي ينافسون به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2022 وحققوا به نجاحا كبيرًا.

اقرأ أيضًا

بفستان أسود عاري الكتفين.. أول ظهور لـ ديانا حداد بعد حذف صورها وشائعة اعتزالها

تابع موقع تحيا مصر علي