عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزناً على وفاة زوجته..مدرس يتخلص من حياته بتناول مبيد حشري في الشرقية

تحيا مصر

شهد مركز شرطة مشتول السوق بمحافظة الشرقية اليوم السبت حادث مأساوي، حيث أقدم مدرس في الأربعينات من عمره على التخلص من حياته بعدما دخل في حالة نفسية سيئة بسبب وفاة زوجته، وتناول مبيد حشري تسبب في وفاته في الحال، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى مشتول السوق تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر

بداية تفاصيل الواقعة تعود عندنا تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي مشتول السوق تفيد وصول "أحمد . م" 40 سنة مقيم بدائرة مركز مشتول السوق جثة هامدة إلى المستشفى نتيجة تناوله حبة الغلال السامة.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة مشتول السوق إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات قيام "أحمد . م" 40 سنة مقيم بدائرة المركز، بالتخلص من حياته من خلال تناوله حبة الغلال السامة نتيجة دخوله في حالة نفسية سيئة بسبب وفاة زوجته منذ شهرين.

النيابة العامة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت بالتحقيقات.

مصرع وإصابة 7 أشخاص إثر مشاجرة بين عائلتين في الشرقية

شهد تل شمنديل دائرة مركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، أمس مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على أرض زراعية، ونتج عن المشاجرة مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين من عائلة واحدة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أبو حماد المركزي. 

وتلقى اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مركز شرطة أبو حماد تفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على أرض زراعية، ونتج عن المشاجرة وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو حماد إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بين عائلتين ونتج عنها مقتل " مرسي ف و" 55 عاما و"محروس ال ب" 48 عاما، وإصابة كل من "حلمى. ال. ع" 38 عاما فلاح مصابا بإصابة بالعين، وشقيقه "نبيل. ال" 40 عاما فلاح مصاب بجروح بالرأس والبطن والجانب الأيمن ونجليه" أدهم .ن" 20 عاما طالب مصاب بطلق نارى بالقدم اليمنى، و"محمد. ن" 17 عاما طالب مصاب  بطلق ناري بالقدم اليسرى، وجروح متفرقة بالبطن والصدر والوجه والرأس، و"محمود.ج" 32 عاما فلاح مصاب بجرح بالصدر والطرفين السفليين من طلق خرطوش، جميعهم مقيمون تل شمنديل دائرة مركز أبوحماد.

النيابة العامة 

ونجحت الأجهزة الأمنية في ضبط المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وطلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين.

تابع موقع تحيا مصر علي