عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنانة فاطمة الناصر.. تفاصيل

تحيا مصر

أعلنت الفنانة فاطمة الناصر وفاة والدها الحاج محمد الناصر البعزاوي ،الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية دون الكشف عن موعد العزاء أو الجنازة.

تحيا مصر يرصد وفاة والد الفنانة فاطمة الناصر. 

فاطمة الناصر تعلن وفاة والدها

كتبت فاطمة الناصر عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»: "إنا لله وإن إليه راجعون.. توفي صباح اليوم والدي، الحاج محمد الناصر البعزاوي، تغمده الله تعالى برحمته الواسعة ورزقني وأهلي جميل الصبر والسلوان”.

فاطمة الناصر تتألق في تحقيق

على الصعيد الآخر، أبدت الفنانة فاطمة ناصر سعادتها بنجاح مسلسل«تحقيق» فنيًا، مشيرة إلى أن السيناريو شبابي ممتع، والمخرج مبدع على كافة الأصعدة وسيكون له شأن كبير، موضحة أن العمل من أهم المسلسلات التي عُرضت على المنصات العربية أو الأجنبية التي تصنع محتوى عربي في الأونة الأخيرة، لافتة أنه عمل متكامل سواء على صعيد الإخراج، أو التأليف، أو الديكور، أو الإضاءة، أو التمثيل، واصفة إياه بأنه تجربة مميزة للغاية في الدراما المصرية والعربية، متمنية أن ينال حقه من المشاهدة.

مسلسل «تحقيق» يعتمد على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس التي لا تخلو من الأكشن، ويشارك في بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، طارق عبدالعزيز، زينب غريب وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى «شانك» في أولى تجاربه بالإخراج الدرامي وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وأعتذرت فاطمة ناصر في الأونة الأخيرة عن بعض الأعمال الدرامية كونها غير مناسبة لتعود من خلالها للدراما مرة أخرى، وشاركت في إنتاج عدد من الأعمال التونسية.

مسيرة فاطمة الناصر الفنية

بدأت الفنانة التونسية حياتها الفنية بالتمثيل في الأفلام القصيرة، حيث ظهرت لأول مرة مع المخرج عمرو سلامة في الفيلم القصير “الإعلان”، ثم في فيلم “على الهوا” مع المخرج إيهاب لمعي 2007 والذي شارك في المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة السينمائي في نفس العام، وقدمت فاطمة أدواراً مميزة في العديد من الأفلام المصرية منها “أسد وأربع قطط” 2007 و”احكي يا شهرزاد” مع المخرج يسري نصرالله 2009، وفيلم “صابون نظيف” 2017 إخراج مليك عمارة والذي شارك في العديد من المهرجانات منها مهرجان كان السينمائي الدولي، مهرجان أيام قرطاج السينمائي، ومهرجان وهران السينمائي وفيلم “سكر مر” للمخرج هاني خليفة وفيلم “حرة” 2015 مع المخرج معاذ كمون والذي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي