عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة بـ 6 نقاط.. كيف يتجنب الأهلي السقوط أمام بيراميدز في لقاء اليوم ؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة مرتقبة أمام نظيره بيراميدز، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز على ستاد الدفاع الجوي.

تحيا مصر 

مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق المباراة الهامة والمفارقة للفريقين في تمام التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 16 من يوليو الجاري.

ويدخل المارد الأحمر، هذه المواجهة منتشيًا بتحقيق فوزاً غالياً وكبيراً على فريق فيوتشر بالجولة الماضية، بنتيجة أربعة أهداف نظيفة، فيما كان قد سقط الفريق السماوي في فخ التعادل الإيجابي أمام طلائع الجيش مساء الثلاثاء الماضي.

كيف يتخطى الأهلي بيراميدز

وعكف الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة ريكاردو سواريس، خلال الأيام الماضية لوضع الخطة المناسبة للهروب من فخ بيراميدز، الذي قد ينصبه للأهلي مساء اليوم.

وحذر الجهاز الفني للأهلي، اللاعبين من التهاون أو التراخي خلال لقاء اليوم، كما نبههم من ضرورة إيقاف جبهة رمضان صبحي، باعتباره أحد أخطر لاعبي الفريق السماوي.

وقام سواريس، خلال الأيام الماضية بتدريب اللاعبين على الضغط العالي على المنافسين، والتنوع في بناء وصناعة الهجمات، وكذلك طور من طريقة إنهائهم للهجمات، ودرس بعض الثغرات في دفاعات الفريق السماوي.

الهدف من مباراة بيراميدز

ويعد الفوز في لقاء اليوم أمام بيراميدز بالنسبة للنادي الأهلي، بمثابة حصد ليس فقط 3 نقاط بل 6، فالفوز فيها يُمكن المارد الأحمر من الصعود للنقطة 51 نقطة ومنها للمركز الثاني، ويتراجع بيراميدز محل الأهلي في المركز الثالث بنفس رصيده الحالي 50 نقطة.

فوز الأحمر خلال لقاء اليوم، يقربه خطوة من نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، مع الأخذ في الاعتبار أن النادي الاهلي يتبقى له مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب، والإسماعيلي، وفي حالة الفوز فيها سيعتلي وقتها الأحمر الصدارة متساويلً مع الفارس الأبيض في عدد النقاط، ومتفوقاً عليه في المواجهات المباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي