عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاز في 5 مباريات وسقط في مثلهما.. إحصائية غير مُبشرة لـ الأهلي خارج ملعبه

تحيا مصر

يحل فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفاً ثقيلاً على نظيره بيراميدز، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق أهم مباريات الموسم بين الأحمر والسماوي، في تمام التاسعة مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي.

وتعد تلك المواجهة، من أهم مباريات هذا الموسم لكلا الفريقين، فالفوز فيها سيحدد بشكل كبير ترتيب جدول الدوري، المشتعل بين ثلاثي الجدول ، الزمالك صاحب الصدارة، وبيراميدز الوصيف، والأهلي المتواجد في المركز الثالث.

إحصائية غير مُبشرة لـ الأهلي خارج ملعبه

وتعد هذه المواجهة هي  رقم 11 للنادي الأهلي خارج ستاد السلام، الذي خاض بدوره 22 مباراة حتى الآن في المسابقة المحلية، فقد لعب المارد الأحمر 10 مواجهات خارج ملعبه، حقق الفوز في 5 أمام كل من  فاركو، غزل المحلة، إنبي ، الزمالك، الاسماعيلي، وسقط في مثلهما أمام كل من سيراميكا كليوباترا عندما تعادل إيجابيا بهدف لمثله، والبنك الأهلي، حيث حسم التعادل السلبي نتيجة هذا اللقاء، وهي نفس نتيجة مباراة الجونة التي أقيمت على ستاد خالد بشارة بالجونة،  فيما سقط في الهزيمة أمام كل من سموحة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، والمصري البورسعيدي بنتيجة هدف دون رد.

مشوار الأهلي في الدوري

وبشكل إجمالي وكما ذكرت، فالنادي الأهلي خاض هذا الموسم 22 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات، وخسر لقاءين أمام كلاً من سموحة ، والمصري البورسعيدي، وجمع 48 نقطة، ويتبقى أمامه مواجهتين مؤجلتين أمام كلاً من المقاولون العرب ، الإسماعيلي.

بينما وعلى الجانب الآخر، خاض فريق بيراميدز، 24 مباراة، فاز في 15 مواجهة، وتعادل في 4 وخسر مثلهما، وجمع 50 نقطة ويقبع في المركز الثاني، خلف نادي الزمالك صاحب الصدارة برصيد 54 نقطة، ويخوض هو الآخر مباراة هامة أمام فريق غزل المحلة في نفس الجولة، على ستاد زعيم الفلاحين بعد أقل من ساعة من الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي