عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تراوري البديل يُضيف الثاني لـ بيراميدز في شباك الشناوي

تحيا مصر

تمكن البديل إيريك تراوري، من إضافة الهدف الثاني لفريقه بيراميدز، في مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، بعد بينية مميزة من جانب رمضان صبحي، لـ البديل إيريك تراوري الذي تمكن من استغلال خطأ معلول، وأضاف الثاني في شباك المارد الأحمر.

تحيا مصر

الشوط الثاني من المباراة

صار الشوط الثاني مثلما حدث في الشوط الأول، وهو سيطرة كاملة من جانب فريق بيراميدز، الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى النادي الأهلي في الربع الأول من الشوط.

شهدت الدقيقة 60، على أولى هجمات النادي الأهلي، بعدما مرر كريم فؤاد، كرة للمهاجم حسام حسن، الذي صوبها تجاه الشناوي، وتمكن الأخير من التصدي لها بشكل مميز وحولها لركنية للفريق الأحمر.

الشوط الأول لمباراة الأهلي وبيراميدز

بدأت المباراة بداية حماسية من جانب الفريقين، وظهرت الرغبة في التسجيل منذ اللحظات الأولى من زمن الشوط الأول.

ضغط النادي الأهلي بشكل كبير على لاعبي فريق بيراميدز، ولكن دون تشكيل خطورة كاملة على مرمى أحمد الشناوي.

في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط، شهدت على أخطر كرات المباراة لصالح فريق بيراميدز، وذلك عندما قام عبدالله السعيد، بصناعة كرة داخل منطقة الجزاء لزميله فخر الدين بن يوسف، والذي سددها وكلن ارتطمت بعارضة محمد الشناوي، ومرت بسلام على المارد الأحمر.

شهدت الدقيقة 17 من زمن الشوط، على كرة أخرى خطيرة من جانب لاعبي بيراميدز، والتي جاءت عن طريق قيام رمضان صبحي، بتوصيل كرة لـ فخر الدين بن يوسف، الذي قام بتوجيه رأسية ولكن لقاها محمد الشناوي، في أحضانه.

في العشر دقائق التالية لما بعد الدقيقة 17، واصل الفريق السماوي، ضغطه على النادي الأهلي، ولكن دون خطورة كبيرة على مرمى الشناوي.

تقدم فريق بيراميدز بالهدف الأول، أمام النادي الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

جاء الهدف عن طريق فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، بعد دربكة دفاعية من جانب دفاعات النادي الأهلي، ليجدها فخر الدين، في طريقه ويضعها بسهولة  في مرمى الشناوي.

في الدقيقة 44، تقدم النادي الأهلي، بأولى هجماته ولكن مُنع أفشة من دفاعات بيراميدز، واحتسبها الحكم الإسباني، خطأ وإنذار على أحمد توفيق مدافع الفريق السماوي.

ننشر تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق ‏الذي يخوض مباراة بيراميدز التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي، ‏ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

وينشر تحيا مصر تشكيل الأهلي لمباراة بيراميدز

حراسة المرمى: محمد الشناوي.‏ خط الدفاع: أيمن أشرف ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وكريم فؤاد. خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة و‏أحمد عبد القادر. خط الهجوم: حسام حسن ‏وصلاح محسن. ويجلس على دكة البدلاء: ‏ محمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد شريف ووليد سليمان وأليو ديانج وعلي لطفي وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق.

تابع موقع تحيا مصر علي