عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

تحيا مصر

تستعد الكرة المصرية لاستقبال مباراة نارية ستجمع بين قطبي الكرة الأهلي والزمالك، وذلك في إطار منافسات نهائى كأس مصر نسخة 2021.

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة بين الكبيرين، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري، وسيحتضن استاد القاهرة هذا اللقاء المرتقب.

وصعد المارد الأحمر، لهذا الدور من البطولة، بعدما تخطى فريق بيراميدز في مباراة نصف النهائي بنتيجة هدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما في السادس والعشرين من يونيو الماضي.

أما نادي الزمالك، فتأهل لهذا الدور، بعدما حقق الفوز على حساب فريق أسوان بنتيجة هدفين لهدف، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بينهما منتصف يونيو الماضي.

مباراة نهائي كأس مصر

ويسعى الفارس الأبيض، لمواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية خلال الفترة الأخيرة سواء في بطولة الدوري، التي يحتل قمته برصيد 57 نقطة، أو في بطولة الكأس التي صعد فيها للنهائي.

أما النادي الأهلي، فيُمني النفس بتحقيق بطولة الكأس على حساب غريمه التقليدي، لمصالحة جماهيره الثائرة بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق في بطولة الدوري.

مباراة الزمالك وغزل المحلة

وكان قد حقق الفارس الأبيض، فوزاً غاليًا على حساب فريق غزل المحلة، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

بينما وعلى الجانب الآخر، تعرض النادي الأهلي، لهزيمة صعبة بنتيجة هدفين نظيفين أمام فريق بيراميدز، في مباراة الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري والتي جمعت بينهما على ستاد الدفاع الجوي.

تابع موقع تحيا مصر علي