عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها بوزن زائد.. منة عرف تكشف حقيقة حملها من محمود المهدي

تحيا مصر

أثارت الفنانة منة عرفة تساؤلات الجمهور في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما نشرت صور مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام” ظهرت بها ببطن منتفخة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة حمل منة عرفة

وبعد انتشار الصور بساعات قليلة انهالت عليها التعليقات بالمباركات بالحمل، وبعض الجمهور بدأ يسألها حول حقيقة حملها، لتحرج منة عرفة وترد من خلال خاصية ستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”: ““دا كرش عادي جدا فطرت فطار خفيف فكرشي طلع وبعدين للدرجادي متعودين عليا ممشوقة القوام”.

تعليقات الجمهور على صور منة عرفة الأخيرة

وكانت قد جاءت تعليقات الجمهور على صور منة عرفة الأخيرة على النحو الأتي:  «انتي شكلك كدة حامل»، «مبروك الحمل يانونو»، «الاختيار الغلط بينور الوش»، «دا حمل ده ولا اي».

منة عرفة ومحمود المهدي رحلة بين الزواج والطلاق

جدير بالذكر أن علاقة محمود المهدي بمنة عرفة علاقة مثيرة للجدل، اذ أنهم أعلنو خطوبتهما بشكل سري بعيد عن الأضواء ومن ثم بدأو في العيش في منزل واحد مؤكدين أنهما تم عقد قرانهما، ثم بعدها بدأ المهدي يتستخدم التلقيح عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي معلنا انفصالهما، مؤكدا أن ذلك بسبب مشهد جمع منة عرفة بالفنان محمد نجاتي في فيلم “فيلا 101”، والذي اشتهر فيما بعد بمشهد “جس النبض”.

وبعدها بأيام أعلن المهدي عودته لمنة عرفة وبدأو في مشاركة صورهم مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد أن وقع خلاف بين المهدي ونقيب المهن التمثيلية، خرجت عرفة وأعلنت انفصالها عن زوجها المهدي، وبعدها بأيام أعلنوا عودتهما للمرة الثانية.

منة عرفة: في بيزنس بين أهلي وأهله لازم ننهيها قبل ما نطلق

وكانت قد صرحت منة عرفة قبل عودتها لـ محمود المهدي، فقال: “هناك تفاصيل ما بيننا وهناك بيزنس بين الأهل لا بد أن نتهي منها حتى يتم الطلاق.. أنا زعلانة من نفسي قصرت في حقي كثيرا، الفترة الماضية كانت صعبة أن تتعلق بشخص ولا يكتمل الأمر، قد يكون هناك مشاكل حدثت لكن، إذا قمتي بتربية قطة وحدث لها شيء ستحزني عليها، ماذا لو كان شخصا، أنا أحبه وأكن له كل الحب والاحترام”.

تابع موقع تحيا مصر علي