عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل المباراة المرتبقة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والجونة

تحيا مصر

يواجه النادي الأهلي نظيره الجونة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تاريخ مواجهات الفريقان

التقي الفريقان من قبل فى 18 مرة، وحقق النادي الأهلي الفوز 10 مباريات، بينما انتصر الجونة في لقاء وحيد، بينما حضر التعادل فى 7مواجهات.

فيما سجل النادي الأهلي فى شباك الجونة 27 هدف، بينما استقبلت شباك الشياطين الحمر من لاعبي الجونة 11 هدف.

انعدام الروح وغياب العزيمة.. الأسباب التي هوت بـ نتائج الأهلي إلى بؤرة الخطر بالدوري

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز أمس

الجدير بالذكر أن انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز، بتفوق الفريق السماوي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الأول اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

الشوط الثاني من المباراة

صار الشوط الثاني مثلما حدث في الشوط الأول، وهو سيطرة كاملة من جانب فريق بيراميدز، الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى النادي الأهلي في الربع الأول من الشوط.

شهدت الدقيقة 60، على أولى هجمات النادي الأهلي، بعدما مرر كريم فؤاد، كرة للمهاجم حسام حسن، الذي صوبها تجاه الشناوي، وتمكن الأخير من التصدي لها بشكل مميز وحولها لركنية للفريق الأحمر.

تمكن البديل إيريك تراوري، من إضافة الهدف الثاني لفريقه بيراميدز، في مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، بعد بينية مميزة من جانب رمضان صبحي، لـ البديل إيريك تراوري الذي تمكن من استغلال خطأ معلول، وأضاف الثاني في شباك المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي