عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منى فاروق توجه رسالة صارمة لمنتقديها: "هتروحوا من ربنا فين.. اللي بيشتغل غلى توكتوك أرجل منكم"

منى فاروق
منى فاروق

خرجت الفنانة منى فاروق للرد على منتقديها، بعدما تداولو صوتها بالمايوه بجانب المنتج محمد السبكي، مؤكدة أنها ستقاضي كل من سيتسبب في انتقادها أو أذيتها بأي شكل من الأشكال.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق منى فاروق على منتقديها بعد تداول صورها بالمايوه

منى فاروق توجه رسالة صارمة لمنتقديها

وقالت منى فاروق خلال فيديو تداولته مواقع التواصل الإجتماعي: “اي حدبينتقدني أو بينشر حاجة عني غير لائقة هقاضيه.. وهقاضي الصحفي والموقع اللي بيكتب عني أي حاجة..  احنا في بلد بتحترم الناس وهي مصر أم الدنيا..  مين انت عشان تحكم عليا أنا داخلة جهنم ولا لا دي حياتي أنا وكنت بعيط أنت مالك.. اللي بيشتغل على توكتوك عندي أرجل من اللي بيكتب في عرض واحدة ست.. سيبو اللت والعجن دا للستات ودورولكم على مهنة تانية.. هتروحوا فين من ربنا".

منى فاروق تعود للسينما بالتعاون مع السبكي

جدير بالذكر أنه  أعلنت منى فاروق عن عودتها للوسط الفني بعد طول غياب، بالتعاون مع الفنان محمد السبكي وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، اذ كتبت: : “مفاجأة قريبًا مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي”.

منى فاورق والإقامة الذهبية في الإمارات

وتصدرت منى فاروق في الأيام الماضية التريند بعدما حصلت على الإقامة الذهبية في الإمارات، وعلقت الفنانة على هذا الأمر، قائلة: “"كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين".

إقرأ أيضا: بـ 5 ملايين جنيها فقط.. أفلام عيد الأضحى تشهد تراجع كبير في الإيرادات

وتابعت: "خدت الإقامة الذهبية حالا، وأصبح معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جدا بها، ناس كثير أوي بتتمناها، فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة"، الإمارات احتضنتني، وكل الشكر لدولتي مصر، فخورة إني مصرية بأمثل مصر في الإمارات”.

تابع موقع تحيا مصر علي