عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاركو يفعل بند الشراء بعقد الحارس محمد صبحي.. تقاضيل

تحيا مصر

أعلن نادي فاركو، صباح اليوم الأحد، بتفعيل بند الشراء بعقد الحارس محمد صبحي حيث رسل للزمالك 20 مليون جنيه عقب نهاية الموسم  بالإضافة لـ15 % في حالة بيعه لاي نادي جديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيمل تلقي محمد صبحي حارس مرمي فاركو صبحي العديد من العروض الخليجية والأوروبية في الفترة الأخيرة، وعلى رأسها الدوري السويسري،والنادي الأهلي اليذي يرغب بضم الحارس الشاب لصفوف الشياطين الحمر.

حيث شارك الحارس في 22 مباراة مع فاركو في الدوري المصري هذا الموسم، واستقبل 15 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 13 مباراة.

فيما أشارت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عن وجود اتفاق بين إدارة النادي الأهلي وفاركو من أجل انتقال صبحي للنادي الأحمر بعد تفعيل بند أحقية الشراء في عقده من قبل فاركو.

سلسلة أرقام سلبية لـ الأهلي بعد الهزيمة أمام بيراميدز بالدوري

نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز أمس

الجدير بالذكر أن انتهت مباراة الأهلي وبيراميدز، بتفوق الفريق السماوي بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الأول اللاعب فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول، ثم جاء الثاني عن طريق اللاعب البديل إيريك تراوري بعد خطأ كارثي من علي معلول، في الدقيقة 69 من زمن الشوط الثاني والمباراة.

الشوط الثاني من المباراة

صار الشوط الثاني مثلما حدث في الشوط الأول، وهو سيطرة كاملة من جانب فريق بيراميدز، الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى النادي الأهلي في الربع الأول من الشوط.

شهدت الدقيقة 60، على أولى هجمات النادي الأهلي، بعدما مرر كريم فؤاد، كرة للمهاجم حسام حسن، الذي صوبها تجاه الشناوي، وتمكن الأخير من التصدي لها بشكل مميز وحولها لركنية للفريق الأحمر.

تمكن البديل إيريك تراوري، من إضافة الهدف الثاني لفريقه بيراميدز، في مرمى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وذلك في المباراة التي تجمع بين الفريقين في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني، بعد بينية مميزة من جانب رمضان صبحي، لـ البديل إيريك تراوري الذي تمكن من استغلال خطأ معلول، وأضاف الثاني في شباك المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي