عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد العيد 2022

تحيا مصر

تصدرت مواعيد عمل ويسترن يونيون بعد العيد، محركات البحث المختلفة ومؤشرات جوجل، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد عمل البنوك، ومواعيد عمل ويسترن يونيو؛ تزامنًا مع عودة البنوك للعمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

تحيا مصر

مواعيد عمل ويسترن يونيون في مصر 

أعلنت شركة IBAGMT الوكيل الرسمي لشركة تحويل الأموال ويسترن يونيون، عن موعد عودة العمل بفروع ويسترن يونيون بعد العيد، بعد إجازة عيد الأضحى والتي استمرت من الجمعة الماضية 8 يوليو حتى أمس السبت 16 يوليو، وأتاحت خلال تلك الفترة إجراء المعاملات المسموح بها خارج الفروع والتحويل من الخارج واستلام الحوالات بعد عيد الأضحى في مواعيد العمل الرسمية.

مواعيد ويسترن يونيون Western union

يعتمد الكثير من المواطنين العاملين بالخارج، على فروع ومكاتب ويسترن يونيون في تحويلاتهم ومعاملاتهم المالية، خلال مكاتب ويسترن يونيون المنتشرة في المحافظات، والتي تمتد ساعات العمل بها حتى الـ9 مساءً.

مواعيد ويسترن يونيون بعد عيد الأضحى

أعلن البنك المركزي المصري، عودة البنوك إلى العمل بعد إجازة عيد الأضحى، اليوم الأحد، كما يعود بنك ويسترن يونيون للعمل مرة أخرى اليوم الأحد، حيث أعلنت IBAGMT الوكيل الرسمي لشركة تحويل الأموال ويسترن يونيون، مواعيد العمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى، والتي بدأت من اليوم الأحد في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وتستمر حتى الـ9 مساءً.

إجازة رأس السنة الهجرية للبنوك

من المقرر أن يكون موعد اجازة رأس السنة الهجرية 2022 للبنوك، أول ليلة من شهر محرم 1444، والتي توافق في التاريخ الميلادي يوم السبت 30 يوليو.

ويكون ليلة رأس السنة الهجرية من مساء يوم الجمعة 29 يوليو حتى مساء السبت 30 يوليو.

ومن المقرر أن يحصل الموظفون خلال الأيام القلية المقبلة على إجازة جديدة، وذلك يوم 23 يوليو الجاري، احتفالًا بالذكرى السنوية لثورة 23 يوليو 1952، والتي توافق يوم السبت المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي