عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل تعليم يني سويف يطمئن على انتظام امتحانات الدور الثاني لسنوات النقل

تحيا مصر

عقد محمد عبد التواب وكيل تعليم بني سويف، اجتماعا عبر الفيديو كونفرانس مع مديري الادارات التعليمية بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية و محمد رمضان مدير عام التعليم العام ومديري المراحل وإدارة التطوير التكنولوجي وإدارة المدارس الرسمية لغات وموجهي عموم المواد الدراسية وذلك للاطمئنان على انتظام سير امتحانات الدور الثاني لسنوات النقل والتي بدأت اليوم الأحد حيث أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي الامتحان في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

تحيا مصر 

وشدد وكيل تعليم بني سويف على ضرورة الالتزام بالقواعد والتعليمات الوزارية فيما يخص امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل التعليمية وضرورة فحص الورقة الامتحانية والتأكد من جودة الطباعة والوزن النسبي ومطابقتها للشروط من تطبيق القرارات الوزارية والكتب الدورية الخاصه بالعملية الامتحانية.

انتظام سير الامتحانات

واستمع عبد التواب، لمديري الادارات التعليمية والموجهين العموم حيث تم عرض ما تم اتخاذه من اجراءات وتعليمات خاصة باللجان و الطلبة في كل مدرسة بها امتحانات لضمان انتظام سير الامتحانات بسلاسة ودون معوقات.

ووجه عبد التواب بالتنسيق والمتابعة المستمرة بين غرفة عمليات المديرية وغرف العمليات بالإدارات التعليمية لسرعة حل اي مشكلة وتذليل الصعوبات كما وجه بالمتابعة الميدانية المستمرة للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات.

استمرار الالتزام بالإجراءات الاحترازية داخل اللجان

وشدد عبد التواب على ضرورة استمرار الالتزام بالاجراءات الاحترازية داخل اللجان واستمرار تطهير المدارس ونظافة دورات المياه حفاظا على صحة ابنائنا الطلاب والمعلمين.

انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة ببنى سويف

وفي سياق أخر اطمأن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على انتظام أعمال امتحانات الدور الأول لطلاب الثانوية العامة ،في أسبوعها الأخير ،حيث يبلغ إجمالي المتقدمين للامتحان "نظامي ومنازل" أكثر من 18 ألف طالبة وطالبة بالقسمين العلمى والأدبي داخل 53 لجنة على مستوى المحافظة.

وأعلن المحافظ،  أداء الطلاب " اليوم " الامتحان في مادة علم النفس والاجتماع للقسم الأدبي بنسبة حضور 99% ،و مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة لشعبة العلوم ، والتفاضل والتكامل لطلبة الرياضة ، بنسبة حضور 98% للعلمي بشعبتيه،حيث تختتم الامتحانات الخميس المقبل.  

امتحانات الثانوية العامة

وشدد غنيم على  المتابعة المستمرة لسير أعمال الامتحانات، والاطمئنان على توافر كافة التسهيلات اللازمة لكافة عناصر المنظومة ،ولضمان سير الامتحانات بطريقة سلسة والتعامل الفوري مع أية مستجدات ،منوهاً عن انتظام الطلاب بمقار اللجان، وتمت متابعة أعمال الامتحانات أولاً بأول ولحظة بلحظة من الصباح الباكر والاطمئنان على وصول أوراق الأسئلة في الوقت المحدد لها والتواصل مع غرف العمليات بالوزارة والمحافظة وغرف الإدارات التعليمية لرصد أي معوقات أو شكاوى عن سير الامتحانات والعمل على سرعة حلها.

تابع موقع تحيا مصر علي