عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مصر وكاب فيردي في نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد

تحيا مصر

يستعد المنتخب الوطني المصري لكرة اليد “رجال”، لخوض لقاء هام ومرتقب أمام منتخب كاب فيردي، في نهائي أمم إفريقيا لكرة اليد، والمقامة حالياً في مصر وتنتهي مساء اليوم الاثنين الموافق 18 من يوليو الجاري.

تحيا مصر

موعد مباراة مصر وكاب فيردي

وتنطلق المباراة المرتقبة من حانب الجماهير المصرية، في تمام التاسعة مساء اليوم الاثنين الموافق 18 من يوليو الحاري، على صالة حسن مصطفى المغطاة، ويحضرها عدد كبير من الجماهير المصرية، وذلك بعد تخفيض أسعار التذاكر من قِبل اللجنة المنظمة، ليكون سعرها 75 جنيه بدلاً من 150.

ويسعى كوماندوز اليد، للفوز في هذه البطولة تعويضاً عن خسارة ذهبية دورة ألعاب البحر المتوسط أمام إسيانيا، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما في الثامن من يوليو الجاري، على الأراضي الجزائرية وبالتحديد في مدينة وهران.

مشوار منتخب مصر في أمم إفريقيا

وتمكن المنتخب المصري من احتلال صدارة المجموعة الأولى بالفوز على منتخبي الكاميرون بالجولة الأولى، والمغرب في الجولة الثانية، وضرب موعداً مع المنتخب الجزائري في ربع النهائي، وأطاح به من هذا الدور.

ثم تواجه الفراعنة أمام المنتخب التونسي في دور نصف النهائي من البطولة، وتمكن من تحقيق الفوز في هذا الدور على نسور قرطاج، ويعدها أصبح تفصله خطوة وحيدة عن تحقيق اللقب، عندما يلتقي مساء اليوم أمام منتخب الرأس الأخضر.

قائمة منتخب مصر لأمم إفريقيا

وضم المدير الفني للمنتخب الوطني باروندو، عدد من اللاعبين إلى قائمة الفراعنة في هذه البطولة، وجاءت أسمائهم كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عصام الطيار، محمد علي، كريم هنداوي.

أحمد الأحمر، يحيى الدرع، سيف الدرع، يحيى خالد، محمد سند، إبراهيم المصري، أكرم يسري، كريم وليد قداح، أحمد هشام سيسة، علي زين، عبد الرحمن فيصل، أحمد خيري، محمد ممدوح هاشم، شادي خليل، أحمد عادل، مهاب سعيد، محسن رمضان.

تابع موقع تحيا مصر علي