عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. أنغام تحيي حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية

أنغام _ أرشيفية
أنغام _ أرشيفية

تستعد الفنانة المصرية أنغام لإحياء حفلًا غنائيًا، على خشبة مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، وذلك اليوم الإثنين الموافق 18 من  يوليو الجاري ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحًا ساحقًا. 

تحيا مصر يرصد موعد حفل الفنانة أنغام بدار الأوبرا المصرية. 

حفل أنغام بدار الأوبرا

وتشعل أنغام الحفل بباقه من أروع أغانيها وأبرزها أغنيتها الجديدة لوحة باهتة، أغنية حالة خاصة جدا، ونفضل نرقص، اساميك الكثيرة، ساندة عليك، عمري معاك، اتجاه واحد وغيرها من الأغاني المميزة.

أسعار تذاكر حفل أنغام 

حققت حفلة أنغام لقب “كامل العدد” عقب طرح التذاكر على الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا المصرية، وتم تحديد 4 شرائح لأسعار التذاكر، الأولى يصل سعرها إلى 1810 جنيه، والثانية إلى 1410 جنيه، والثالثة إلى 610 جنية، والرابعة إلى 310 جنيه.

شروط حضور حفل أنغام

وضعت دار الأوبرا المصرية مجموعة من الشروط التي يجب على الجمهور الالتزام بها حتي يتثنى لهم دخول الحفل، ومنها: عدم شراء تذاكر الحفل من أي مصادر أخرى غير شباك التذاكر بالأوبرا المصرية وموقعها الإلكتروني، فتح الباب للجمهور في تمام الساعة السابعة مساءً، والالتزام بالملابس المناسبة، وعدم ارتداء الشورت.

بالإضافة إلى الالتزام بارتداء الماسك الطبي، والدخول من البوابات المخصصة للتعقيم، والحرص على تطبيق المسافات الآمنة بين الحضور، ويمنع منعًا باتًا التصوير، ودخول الأطفال دون ال7 سنوات.

آخر أعمال أنغام

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة أنغام أغنية “لوحة باهتة” التي تم طرحها عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب” يوم 10 من شهر مايو الماضي، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

أغنية لوحة باهتة من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وتقول كلمات أغنية لوحة باهتة للفنانة أنغام: “عارف احنا طول فراقنا زي ايه زي لوحة باهتة لونها مايترسمش زي سطر في صفحة متشخبط عليه مهما تقرا فيه تلاقيه مابيتفهمش زي طفلين وقت لما بيغلطوا بتلاقيهم خافوا يومها وعيطوا زي حرفين مشبوكين واتفرطوا زي طرفين مقطوعين مابنتلضمش”.

تابع موقع تحيا مصر علي