عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي لديه نية في التعاقد مع محمد صبحي.. وحارسين على رادار الرحيل من النادي

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس، عن صِحة الحديث المتداول بشأن رغبة النادي الأهلي في ضم محمد صبحي حارس نادي فاركو المعار من نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تحيا مصر

نية الأهلي بالتعاقد مع محمد صبحي

وأكد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، على أنه بالفعل هناك نِية من جانب مسئولي النادي الأهلي، للتعاقد مع حارس الزاملك المُعار إلى فريق فاركو، وذلك لتدعيم مركز الحراسة في الفريق.

وقال شوبير: “ محمد صبحي انتقل من الزمالك إلى فاركو على سبيل الإعارة بـ 5 مليون جنيه، و20 مليون جنيه بنية البيع، وذلك في حال رغبة فريق فاركو في شراء اللاعب من الفارس الأبيض”.

وأضاف: “ إذا أراد نادي الزمالك أن يستعيد خدمات اللاعب، في تلك الحالة يستعيده ببلاش لو لم يُفعل فريق فاركو بند الشراء، والذي إذا أردا هو الآخر شراء اللاعب، سيدفع لنادي الزمالك 20 مليون جنيه”.

واستكمل حديثه عن صِحة الأنباء التي تم تداولها خلال الساعات الماضية، والتي تُفيد بأن نادي فاركو فعل بند شراء محمد صبحي، قائلاً: “ نادي فاركو لم يُفعل بند شراء اللاعب بشكل رسمي إلى الآن، لكنه ينوي بشدة”.

وعن محاولات النادي الأهلي للتفاوض مع صبحي، قال شوبير: “ الأهلي يجس نبض محمد صبحي بالفعل، مُشيراً إلى أنه في حال التعاقد بشكل رسمي مع حارس فاركو، سيرحل 2 من حُراس النادي الأهلي، واحد من الثنائي سيخرج بصفة دائمة، وآخر على سبيل الإعارة”

مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الزاملك، في نهائي كأس مصر في نسخته الماضية، وذلك في تمام التاسعة مساء يوم الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري، على ستاد القاهرة.

ويرغب المارد الأحمر، في الخروج من مأزقه في الدوري، بتعويض الجماهير ببطولة الكأس، والذي كان قد حققه العام الماضي بالفوز على فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح 4/3، كما أن الفوز بالكأس سيهُدأ قليلاً من ثورة جماهير المارد الأحمر، الثائرة بسبب نتائج الفريق الأخيرة في الدوري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي