عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة شاب بسبب جرعة مخدرات زائدة في الشرابية

جثة
جثة

عثر رجال مباحث القاهرة على جثة شاب فى أحد شوارع الشرابية، وأشارت المعلومات الأولية أن الوفاة بسبب جرعة زائدة للمخدارت أدت لهبوط الدورة الدموية و أدت إلى وفاته، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

بلاغ بالعثور على جثة

تلقي قسم شرطة الشرابية بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة فى أحد الشوارع في الشرابية، وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الشرابية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة شاب توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

شهود العيان

واستمع فريق من رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق

ضبط 7 تجار مخدرات بالمحافظات

وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى- الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.

حيث نجحت عقب تقنين الإجراءات بنطاق مديرية أمن الشرقية في ضبط (إثنين من العناصر الإجرامية - لهما معلومات جنائية) حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان ، وبحوزتهما (كمية من مخدر الهيروين وزنت 1,500 كيلو جرام – كمية من مخدر الآيس "الشابو" - مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).

شخصين في العاشر من رمضان

كما تم ضبط (شخصين – لأحدهما معلومات جنائية) حال إستقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان ، وبحوزتهما (50 طربة لمخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول ).

ضبط سيدة بالسويس

وبنطاق مديرية أمن السويس تم ضبط (إحدى السيدات – لها معلومات جنائية) حال تواجدها بدائرة قسم شرطة فيصل ، وبحوزتها (كمية من مخدر الحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول).

ضبط عاطل بالإسكندرية

وبنطاق مديرية أمن الإسكندرية تم ضبط (أحد الأشخاص) حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه ، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول ).

السحر والجمال

وفى نطاق بؤرة السحر والجمال تم ضبط (أحد العناصر الإجرامية).. حال إستقلاله دراجة نارية "بدون لوحات" بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية وبحوزته (كمية من مخدر البانجو – مبلغ مالى – هاتف محمول)، ووبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية وذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها .

تابع موقع تحيا مصر علي