عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم توفيق يعلن تعافيه من إصابة الرباط الصليبي

أكرم توفيق
أكرم توفيق

أعلن أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافيه من إصابة الرباط الصليبي، التي لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت مطلع يناير الماضي، على الأراضي الكاميرونية.

تحيا مصر

عودة أكرم توفيق

وخضع اللاعب فور تعرضه لـ الإصابة أمام نيجيريا، لعملية جراحية تحت قيادة طبيب نمساوي، والذي أتم معه برنامجه التأهيلي، واستمر 6 أشهر فقط حتى يتعافى كُليًا من إصابة الصليبي.

وعانى النادي الأهلي، في غياب أكرم توفيق، فتراجع مستوى محمد هاني، خلال الفترة الأخيرة، كشف مدى احتياج المارد الأحمر لخدمات اللاعب صاحب الـ 26 عام.

وقدم أكرم، مستويات مميزة رفقة المارد الأحمر، سواء في مركز الظهير أيمن، أو مركز خط الوسط المدافع، لذا خبر عودته سيلقى قبولاً كبيراً من جانب جماهير النادي الأهلي.

مباراة الأهلي والزمالك

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق الزمالك، في نهائي كأس مصر، في مباراة ستُقام في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتاج النادي الأهلي، للفوز في مواجهة الخميس، لمصالحة جماهيره الغاضبة بسبب تراجع مستوى ونتائج الفريق في بطولة الدوري، حيث تعرض الفريق لهزيمة قاسية بهدفين مقابل لاشئ، أمام فريق بيراميدز في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس، في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في بطولة الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهما من الفوز في 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات أمام كل من ( الجونة، الزمالك، البنك الأهلي، طلائع الجيش، سيراميكا كليوباترا، فيوتشر)، وخسر 3 مواجهات أمام كل من ( بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي).

أما نادي الزمالك، فيدخل مواجهة الخميس، وهو 

في قمة انتعاشه وذلك بعد تصدره جدول ترتيب الدوري، بعدما حقق الفوز على حساب فريق غزل المحلة بنتيبجة هدفين دون رد، وأصبح لديه 57 نقطة، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مباريات، وخسر 4 مواجهات أمام كل من ( الأهلي، سموحة، طلائع الجيش، إنبي).

 

تابع موقع تحيا مصر علي