عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي تاريخ مواجهات الزمالك و بيراميدز

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

ازداد الصراع في بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، ما بين الثلاثي ( الزمالك، الأهلي، بيراميدز)، حيث يتبقى لـ 3 أندية العديد من المواجهات الصعبة في البطولة المحلية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويضرب نادي الزمالك موعداً نارياً أمام فريق بيراميدز، في الجولةالتاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام التاسعة مساء أول أغسطس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفريقين، خلال المرحلة المقبلة لتجنب فقدان أي نقطة في البطولة المحلية، حتى يحافظوا على حظوظهم في حصد البطولة، التي لم يعد متبقي على نهايتها سوى 9 جولات فقط.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

تشهد مواجهات الزمالك وبيراميدز، تفوق كاسح للفريق الأبيض، حيث سبق والتقوا 8 مرات في بطولة الدوري، تمكن الزمالك من فرض تفوقه في 4 مواجهات، فيما استطاع الفريق السماوي من الفوز في مباراة وحيدة، وفًرض التعادل بينهما في 3 مواجهات.

مباراة الزمالك في الدوري

وقبل لقاءات أغسطس ينتظر نادي الزمالك، مواجهة أخرى من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي، النادي الأهلي، في نهائي كأس مصر، حيث يلتقي الفريقان في تمام التساعة مساء يوم الخميس المقبل، ويسعى الفارس الأبيض في مواصلة عروضه المميز تحت قيادة مدربهه المخضرم جوسفالدو فيريرا، وذلك بتحقيق الفوز وحصد اللقب أمام المارد الأحمر.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل نادي الزمالك، المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 57 نقطة، جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مواجهات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، سموحة، طلائ الجيش، إنبي.

وسيخوض لقاء هام، عقب انتهاءه من مباراة الأهلي أمام فريق سموحة، يوم 24 يوليو الجاري، في إطار الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي