عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة مصطفى هريدي بتهمة دهس 4 أشخاص بأكتوبر لـ30 يوليو

الفنان مصطفى هريدي
الفنان مصطفى هريدي

قررت محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة الفنان مصطفى هريدي، لاتهامه بدهس 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، لجلسة 30 يوليو للدعوى المدنية.

وكانت النيابة قد أخلت سبيل الفنان بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

بداية الواقعة

بداية الواقعة كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتمّ ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مقابلات وظيفة معاون نيابة إدارية 

بدأ المجلس الأعلى للنيابة الإدارية برئاسة المستشار عزت أبو زيد رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم الإثنين، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين بمسابقة التعيين في وظيفة معاون نيابة إدارية من خريجي وخريجات كليات الحقوق والشريعة والقانون وكلية الشرطة من دفعة ٢٠٢١ والتي تجرى بمقر رئاسة هيئة النيابة الإدارية بمدينة السادس من أكتوبر.

مواعيد الجامعات الأخرى

وأكد  المستشار أحمد مرسي  الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، إنه سوف يتم إعلان مواعيد المقابلات الشخصية لخريجي وخريجات دفعة ٢٠٢١ لكل جامعة تباعًا على الموقع الرسمي للنيابة الإدارية والتي يمكن للمتقدمين الاستعلام عنها عبر الموقع بموجب الرقم القومي.

تعليمات الأمن والسلامة

وأكد على ضرورة الالتزام بتعليمات الأمن والسلامة، والالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من "ڤيروس كورونا" والتي تشمل ارتداء الكمامة وواقي الوجه ومراعاة ضوابط التباعد الاجتماعي.

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب بالشرابية

عثر رجال مباحث القاهرة على جثة شاب فى أحد شوارع الشرابية، وأشارت المعلومات الأولية أن الوفاة بسبب جرعة زائدة للمخدارت أدت لهبوط الدورة الدموية و أدت إلى وفاته، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

بلاغ بالعثور على جثة

تلقي قسم شرطة الشرابية بالقاهرة بلاغا من الأهالى يفيد بوجود جثة فى أحد الشوارع في الشرابية، وانتقل رجال مباحث قسم شرطة الشرابية لمكان الواقعة

وبالفحص تبين العثور على جثة شاب توفي بسبب جرعة مخدرات زائدة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

شهود العيان

واستمع فريق من رجال المباحث لشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وقام فريق من رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع تحيا مصر علي