عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غيابات الزمالك ضد النادي الأهلي فى نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يختتم نادي الزمالك، ويوم الأربعاء، تديرباته الجماعية  بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء، استعداداً لمواجهة النادي الأهلي في نهائي كأس مصر.

.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

ويستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره النادي الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة في نهائي كأس مصر.

غيابات الزمالك أمام الأهلي

ومن المقرر أن يغيب طارق حامد لاعب الفريق منذ فترة عن التدريبات الجماعية للفريق حسث خرج من حسابات المدير الفني، وذلك بسبب أزمة غيابه 50 يوما دون الحصول على إذن.

فيما يغيب محمد أبو جبل حارس مرمي، وذلك بعد تهربه من تدريبات الفريق وعن مباراة القمة أمام النادي الأهلي في الدوري المصري، وماصلة الأزمة التي تعرض لها مع مجلس إداراة نادي ورفضت الإدارة منحه إفادة بفسخ عقده، وتمسكت باستمراره هو الآخر حتى نهاية الموسم.

فيما يغيب سيف فاروق جعفر بسبب الإصابة الذي يعاني في الذراع، بينما ورزاق سيسيه للانقطاع عن التدريبات دون إذن.

ويواصل نادي الزمالك خوض مواجهاته بالرغم من الغيابات، ولكنة يحقق نتائج مميزه ويتصدر ترتيب جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 مباراة خاضها الفريق.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة لقاء القمة في نهائي كأس مصر بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، التي من المقرر إقامتها يوم الخميس القادم.

نتيجة مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

وفي سياق اخر واصل نادي الزمالك نغمة الأنتصارات في مسابقة الدوري المصري، حيث فاز علي نظيره غزل المحلة بنتيجة هدقين دون رد في اخر مباراة خاضها في اللقاء التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري.

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة نادي الزمالك أمام الأهلي عبر قنوات أون تايم سبورت، ويعلق مدحت شلبي علي أحداث اللقاء.

نتيجة مباراة الزمالك ضد سيراميكا

الجدير بالذكر أن حقق نادي الزمالك الفوز علي نظيره سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 3/2 لصالح الفارس الأبيض، وذلك ضمن منافسات الجولة 23 من منافسات بطولة الدوري العام.

وأحرز أمام عاشور لاعب الزمالك في الدقيقة 27 من أحداث اللقاء، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، حيث أضاع سيف الدين الجزيري  في الدقيقة 38 من عمر اللقاء، بعد متابعة جيدة للكرة التي ارتدت من يد الحاس عامر عامر، ليتسبب سيف الدين الجزيري في خطأء كارثي لدخول الهدف في شباك الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي