عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين يكشف حقيقة تعاقده على مسلسل درامي لرمضان 2023

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

نفى السيناريست عمرو محمود ياسين كل ما تردد بشأن تعاقده على عمل درامي جديد في رمضان 2023.

تحيا مصر يكشف حقيقة تعاقد عمرو محمود ياسين على مسلسل لرمضان القادم

حيث نشر عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشور كتب فيه: "أنا غير متعاقد حتى الآن على أي عمل درامي برمضان ٢٠٢٣، خلافًا لما نشر من أخبار حول هذا الأمر، تلقيت عدد كبير من المكالمات حول هذا الموضوع، فوجب أن أعلق عليه وأصحح هذا الخبر، وأول ما يكون في جديد هقول إن شاء الله".

عمرو محمود ياسين يرد على منتقديه على"فيسبوك"

انتقد عدد من متابعي السيناريست عمرو محمود ياسين على "فيسبوك" بعد نشره للمنشور السابق، ولذلك حرص ياسين على الرد عليهم في منشور آخر، وكتب فيه: "نفسي الناس تفهم أن صفحة الفيسبوك بتاعتي دي مش جورنال ماتذوقيني يا ماما ولا هي جريدة الحائط ولا هي النسخة المحدثة من جرايد زمان".

وأضاف: "دي صفحتي الشخصية، بكتب فيها الأمور اللي تخصني وتهمني أنا، اللي هي بالمناسبة ممكن ماتكونش تهمك أنت، بس بما أنك عاملي فولو فأنت مهتم، أما بالشخص أو باللي بيكتبه، فا حضرتك وأنت بتعلق عندي، راعي أن دي صفحة شخصية خاصة بيا أمتلك فيها حرية ما أقول بنسبة مائة بالمائة".

وتابع: "ممكن مثلًا أكتب تصريح للصحافة الفنية، فا ماتجيش حضرتك تسألني أنا استفدت إيه، وأنا أشغل نفسي ع فيسبوك أفيدك ليه، أنا مالي؟؟ هي فولو الصفحة عندي  باشتراكات شهرية؟؟، ياريت والله، بس لو الفن مش باهتماماتك طيب انتي بتعملي فولو ليه؟، عشان ترازيني؟؟، مش هتعرف، فا بلاش نحرق بنزين ع فاضي يا إخوه".

أخر أعمال عمرو محمود ياسين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين مسلسل"اللي مالوش كبير" الذي تم عرضه في شهر رمضان سنة 2021، وكان من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، وغيرهم، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

تابع موقع تحيا مصر علي