عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بظهور خاص لـ عباس أبو الحسن.. الرابر شاهين يحضر فيديو كليب جديد

تحيا مصر

يستعد مغني الراب شاهين لتحضير فيديو جديد مع ظهور شرفي للفنان "عباس أبو الحسن" الشهير بـ مافيا.

تحيا مصر يرصد لكم استعداد شاهين لفيديو كليب جديد

وقد حل مغني الراب شاهين ضيف الفنان عباس أبو الحسن في برنامجه الذي يحمل اسم حوارات مع عباس والمذاع عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وكشف خلال لقائه أسرار لأول مرة.

أسرار مغني الراب شاهين

تحدث مغني الراب شاهين في لقائه مع الفنان عباس أبو الحسن عن الفترة التي عمل بها في دبي موظف كول سنتر بعد وفاة والده، قائلًا: “سافرت دبي واشتغلت كول سنتر لأني كنت محتاج فلوس بسرعة بعد وفاة والدي”.
وأضاف: “وكنت هناك موظف مش شاهين الرابر ومكنتش بحب أستعرض نفسي قدام الناس وأقول أنا مين.. مكنتش أحلامي إني أروح دبي أو أي بلد عربي”.
واستكمل كلامه: “لكن سافرت عشان محتاج الفلوس وفترة حزني على والدي مكنتش عايز حد يكلمني وكنت عايز أبقى لوحدي”.

بدايات مغني الراب شاهين

يذكر أن مغني الراب شاهين كان قد بدأ الدخول في عالم الراب وهو في عمر الـ 13 عاما مع فريق واي كرو فاميلي والذي كان يرأسها ياسين وعمر.
ولقب شاهين وقتها بـ أصغر مغني راب في مصر والعبقري، وبعد ذلك دخل مجال التمثيل من خلال أكثر من عملهم أولهم فيلم ميكرفون الذي عرض عام 2010، وجسد دور مطرب راب يدافع عن موسيقى الراب بشكل خاص.
وبعد سنوات طويلة عاد شاهين للتمثيل من خلال مسلسل سوشيال الذي ضم في بطولته كلا من الفنان أحمد زاهر، ووعابد عناني وجيهان خليل، وميرنا نور الدين، تامر فرج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز.
وكان قد شارك الرابر شاهين ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال غنائه تتر مسلسل مين قال الذي عرض حصريًا عبر شاشة قناة MBC مصر الفضائية غي النصف الأول من شهر رمضان، وشارك في بطولة مسلسل مين قال عدد من النجوم بجانب الفنان جمال سليمان مثل الفنانة نادين وديانا هشام وأحمد داش وأميرة أديب وآخرين

تابع موقع تحيا مصر علي