عاجل
الخميس 29 سبتمبر 2022 الموافق 03 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسماء جلال: لابد من قانون لحماية حقوق الحيوان 

أسماء جلال
أسماء جلال

دعمت الفنانة الشابة أسماء جلال مطالبة فريدة سيف النصر بوجود قانون لحماية حقوق الحيوان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.   

  تحيا مصر يرصد لكم مطالبة أسماء جلال بدعم حقوق الحيوان

أسماء جلال: لابد من قانون لحماية حقوق الحيوان  

حيث كتبت أسماء عبر انستجرام: ومش معنى كلامي إني لا أطالب بحقوق الإنسان قبل ما تفهموا كلامي غلط، عالم الحيوان دايمًا مهمش محدش بيفكر يسانده، وعايزة اطمنكوا ان اكيد أي حد بيفكر يساند حقوق الحيوان فهو بيساعد الإنسان.

وتابعت: ومطالبتي هي ان احنا نكون صوت لمن لا صوت له، للضعيف المهمش اللي "بيعرف أو مبيعرفش يعبر عن الظلم اللي بتعرضله".               

واختتمت كلامها، قائلة: أنا بس نفسي نكون عندنا وعي لفكرة ان احنا مش كتير اللي بيتوجعوا لما الحيوانات بيجرالها حاجة، فسيبونا ندعمهم يمكن حاجة تتغير، وأكيد اللي قلبه بيتوجع لما يشوف انسان بيتأذي قلبه مش هيهون عليه لما روح بريئة تموت أو تدبح بدون سبب، فتعالوا نعمم الرحمة، كن الصوت لمن لا صوت له.

أسماء جلال في حفل ويجز                                                   

وحضرت أسماء جلال حفل ويجز الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي في لبنان، ورقصت على انغام أغنيات ويحز طوال الحفل، الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر.

  وبمجرد ظهور أسماء جلال في الحفل، وبدأ الجمهور يربط بينها وبين هدى المفتي، مشيرين إلى أن ويجز قرر أن يتعافى من هدى المفتي من خلال الفنانة أسماء جلال، وهو ما يسعى دائما الجمهور لربطه إذ أن علاقة ويجز العاطفية غير معروفة لدى الجمهور.

وعلق أحد المتابعين على الفيديوهات المتداولة لاسماء جلال أثناء رقصها مع ويجز خلال الحفل قائلا: «ويجز بيعمل موف أون من هدى المفتي بأسماء جلال.

أخر أعمال أسماء جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوي محمد على، كريم الشناوى.

كما تقوم الفنانة اسماء جلال الان بتصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما " بشخصية "أمل" و هي شخصية مذبذبة بعض الشئ و قصتها فيه مع الفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في بطولة العمل كلا من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق ومأخوذًا من رواية تحمل نفس الاسم لمحمد صادق، وهو من إخراج عثمان أبو لبن

تابع موقع تحيا مصر علي