عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو مصطفى يطرح برومو أغنية "إلا أنا" وهذه كلماتها

تحيا مصر

طرح الفنان عمرو مصطفى برومو أحدث أغانيه "إلا أنا" ضمن ألبومه الجديد "غيرك مين" الذي من المقرر بدء طرح أغانيه يوم 20 يوليو القادم.

تحيا مصر

ونشر عمرو مصطفى البرومو التشويقي للأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: البرومو الرسمي لأغنية إلا أنا، من ألبوم غيرك مين.. قريبًا. 

كلمات أغنية إلا أنا

وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: 
إلا أنا
أنا واجهة غلاف السنة
أنا عندي الخلاف حرفنة
لو هتسأل هناك أو هنا
أنا بعدي الكلام اتفنى
إلا أنا

ألبوم عمرو مصطفى الجديد

وجدير بالذكر، أن نشر الفنان عمرو مصطفى صورة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» يأعلن من خلالها عن قرب انتهائه من الألبوم الجديد الذي تحدث عنه في عدد من البرامج التي استضافته مؤخرًا.
وعلّق الملحن عمرو مصطفي على الصورة التي شارك بها متابعيه وجمهوره قائلًا: «أول يوم لإنجاز ألبوم ٢٠٢٢»، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.
ويشار أن آخر ظهور تلفزيوني لـ عمرو مصطفى كان من خلال استضافته ببرنامج حبر سري في رمضان 2022، وأوضح خلال حواره أن الذين قدموه فنيا هم عامر منيب وعادل عمر وقبلهم مجهوده وفضل الله.

تصريحات عمرو مصطفى

ونفى الفنان عمرو مصطفى في حواره ما يشاع عن أن الذي قدمه للجمهور وفنيا هو عمرو دياب، وعلق على الأمر قائلًا: «عمرو دياب لم يعزيني في وفاة أمي، وعندي ردود كثيرة على الموقف ده هتزعل».
وتابع في لقائه مع الاعلامية اسما إبراهيم، ببرنامجها المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، أن الشخص الوحيد الغالي عنده كان والدته وتوفت.
وأضاف: «أنا مفيش حد غالي عندي واللي غالي عندي أمي وراحت وهي كانت علطول تقولي حافظ على نفسك ومفيش عزيز ولا غالي، والغالي دلوقتي أنا ومراتي وولادي.. الغالي عندي أيضا الجمهور أنه يسمع مني حاجات ومزيكا كويسة، وانا ندمان على تأخري في الغناء فقط، واللي ينتقدني يكون عمل ربع اللي عملته وأكيد مش هبص عليهم ومش بشوف الكلام ده، ولما بكتب كلمة بكتبها للشعب عشان افهمه في الثقافة».

تابع موقع تحيا مصر علي