عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الله يعوض شبابها الجنة.. أحلام تنعي الشيخة مثايل آل خليفة

أحلام
أحلام

عت الفنانة أحلام مثايل بن علي بن عيسى آل خليفة، التي وافتها المنية اليوم، ومن المقرر أن يتم تشييع جثمانها غدًا الثلاثاء.
تحيا مصريرصد لكم نعي أحلام لمثايل أبنة أخو ملك البحرين

أحلام تنعي مثايل آل خلفية 

وكتبت أحلام عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: بخالص العزاء والمواساه اتقدم الى سمو الشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفه والشيخه العنود بنت محمد بن سلمان آل خليفه بوفاه فقيدتهم الغاليه الشيخه مثايل بن علي بن عيسى آل خليف التي وافتها المنيه اليوم امنتكم ادعوا لها اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يعوض شبابها الجنه ويبدلها دار خير من دارها يا ارحم الراحمين.


واختتمت كلامها: امنتكم ادعوا لها ربي انت اللطيف الحنّان المنّان فحن عليها اللهم عاملها بما انت اهله ف انت اهله يا اهل لكل شي اللهم اني أسألك بأسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت وإذا سألت به اعطيت ان تجعلها من تقول لهم ادخلوا الجنه سلام سلام واغسلها بالماء والثلج والبرد واجبر قلب والدها ووالدتها واختها واخوها واهلها يارب.

أحلام: لا أرتدى الماركات العالمية عشان مش فاترينا

وجدير بالذكر، أن شددت المطربة أحلام على أنها لا ترتدي من الماركات العالمية، وذلك لأنها ليست فاترينا لعرض تلك الملابس.
وقالت أحلام خلال لايف عبر صفحتها الشخصية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام: سألت عن عدم ارتدائي لملابس تنتمي لماركات عالمية، ولهذا لاني اري انني في حد ذاتي ماركة، ولست فاترينا لعرض الماركات العالمية ، فمن الممكن ان ارتدي قميص ليس ماركة ولكنه مناسب لي، ولكن هذا لا يعني انه في حال اعجبني قطعة ملابس من ماركة عالمية سوف اقوم بارتدائها . 
وأضافت أحلام قائلة : الماركات العالمية في الملابس في بعض الاحيان تصدر ملابس عليها نقوش من الورد ، وسوف ارتديها هذا العام ولكن في العام المقبل لن تكون مناسبة ، لذا فارتدي قميص كلاسيكي يجوز ارتداءه بعد عدة سنوات.

تصالح أحلام وأصالة

من جانبه، علقت الفنانة أصالة على صلحها مع الفنانة أحلام الشامسي بعد خلاف طويل، مشيرة غلى أن مع الوقت «الثلج بينكسر» والعلاقات بتعود.
وقالت اصالة خلال لقاء أجرته مع برنامج et بالعربي: «أحلام بتجنن.. هيك مع الوقت زي ما تقول الثلج بينكسر وفيه أشياء وبعض الاشياء اللي بتكون بلا طعم بتروح، وعلاقتنا طيبة، وهي طيبة، وانا كمان طيبة».

تابع موقع تحيا مصر علي