عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة أمام إنتر ميامي ودياً استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره فريق إنتر ميامي الأمريكي ودياً استعداداً للموسم من الدوري الإسباني  2022-2023.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ومن المقرر أن تقام المباراة علي ملعب الولايات المتحده الأمريكية بين برشلونة ونظيره إنتر ميامي فجر الأربعاء، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية صباحاً.

ومن ناحيه اخري أنتهت الدوري الإسباني الموسم الماضي  ويحتل فريق بشرلونة المركز الثاني في ترتيب برصيد 73 نقطة والذي توج به ريال مدريد. 

ويخوض فريق برشلونة العديد من المواجهات الوديه استعداداً للموسم الجديد، حيث يواجه4 فريق، بينما يستعد لمباراته أمام غريمه التقيلدي ريال مدريد، والتي من المقرر إقامتها يوم 27 الجاري الموافق يوم الأحد، حيث يسعي هذا الموسم لصحد لقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بعد غياب دام لسنوات عديد لم يحققه الفريق حتي الأن.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد الموسم الماضي

ومن ناحيه اخري قد حقق فريق بشرلون الفوز علي غريمه التقيدي ريال مدريد ، بعد اكتساح كبير للفريق الكتالوني بنتيجة 4/0، المباراة التي إقيمت علي ملعب "سنتتياجو بيرنابيو" ضمن مباريات الأسبوع الـ29 من الدوري الإسباني.

وكانت السيطر الواسعة للفريق الكتالولني في أحداث اللقاء بالكالمل، حيث لم يظهر حينها الملكي بالشكل المعتاد عليه خلال الموسم الماضي، حيث كان أبرز الغيابات للفريق كريم بنزيما النجم الفرنسي الذي يعتمد عليه الفريق، وذلك بسبب تعرضه حينها لإصابة.

وكان أفتتاح اللقاء عن طريق بيير أوباميانج لاعب، وجاء أراز الهدف الأول في الدقيقة التاسعة العشروين من أحداث المباراة.

برشلونة ضد ريال مدريد

فيما جاء الهدف الثاني لصالح برشلونة في الدقية الثامنة والثلاثون عن طريق لاعب الفريق، أروخو من خلال ركلة ركنية لبرشلونة على يسار مرمى ريال مدريد، حيث كان دقاع فريق ريال مدريد كارثي مما تسبب في الدخول في شباكة العديد من المباريات والهجامات الخطرة في شباك الملكي الذي لم يبقي يبقي في حالته الطبيعية حينها.

وأنتهي الشوط الثاني بضغط الفريق الكتالوني علي أحداث المباراة السيطر الكاملة، حيث أحؤرز اللاعب فيران توريس الهدف الثالث بعد هجمه علي مرمي فريق ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي