عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا ومي كساب وشيماء سيف ضيوف "معكم منى الشاذلي" في هذا الموعد

بطلات مسلسل أحلام
بطلات مسلسل أحلام سعيدة مع منى الشاذلي

تحل النجمة يسرا ومي كساب وشيماء سيف ضيوفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي" يوم الخميس القادم الموافق 21 من شهر يوليو الجاري على شاشة تلفزيون قناة "سي بي سي" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلقة الخميس القادم من برنامج "معكم منى الشاذلي"

ونشرت قناة "سي بي سي" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الإعلان الترويجي للحلقة، وظهرت فيه أجواء من البهجة والسعادة بحضور الثلاث نجمات، وحديثهم عن مسلسل "أحلام سعيدة" الذي جمعهم في الموسم الرمضاني الماضي.

حلقات معكم منى الشاذلي الأسبوع الجاري

كما تحل أيضًا الكاتبة منة القيعي برفقة والدها ضيفة في برنامج “معكم منى الشاذلي” غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً على شاشة تلفزيون قناة “سي بي سي”، ومن المفترض أن تتحدث منة في الحلقة عن نجاح أغنية “غلبان” للمطربة السورية أصالة نصري، والكثير من الأمور التي تخص حياتها المهنية والشخصية أيضًا.

مسلسل "أحلام سعيدة"

تم عرض مسلسل "أحلام سعيدة" ضمن السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول ثلاث سيدات من شرائح اجتماعية مختلفة يعانين من مشاكل في النوم ويجمعهما القدر سويًا لخوض تجارب تساعدهن على التغلب على مشاكلهن.

فريق عمل مسلسل "أحلام سعيدة"

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، أبرزهم: يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، وغيرهم، ومن إنتاج العدل جروب، وتأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

أعمال يسرا المنتظرة

تعمل النجمة يسرا حاليًا على تصوير مسلسل “روز وليلى” الذي يجمعها لأول مرة مع النجمة نيللي كريم، وتدور أحداث المسلسل في إطار الكوميديا السوداء والتشويق والأكشن والمغامرة حول محققتين يتم تكليفهما للتحقيق في عملية احتيال مصرفي كبرى.

ومن الجدير بالذكر أن تصوير المسلسل بدأ منذ عدة أسابيع، ويضم فريق عمل المسلسل كوادر أجنبية كالسيناريست البريطاني كريس كول، والمخرج البريطاني أدريان شيرجولد، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل فور الانتهاء من عمليات ما بعد تصويره على منصة “شاهد في أي بي” على مدار 10 حلقات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي