عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قريبًا.. طرح دويتو جديد لمحمد منير وأكرم حسني بعنوان "للي"

محمد منير وأكرم حسني
محمد منير وأكرم حسني

يستعد الفنان أكرم حسني لإطلاق دويتو جديد له مع الكينج محمد منير قريبًا بعنوان "للي"، حيث نشرت الشركة المنتجة للدويتو "أيدولوجي برودكشن" عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوستر الأغنية، وعلقت عليه قائلة "ترقبوا".

تحيا مصر يرصد تفاصيل دويتو محمد منير وأكرم حسني

وكشف الفنان أكرم حسني في وقت سابق في مداخلة هاتفية له لبرنامج "أجمد سبعة الساعة سبعة" المذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" أن الأغنية من كلماته وألحانه، وتعتبر من نوعية الدويتو ولكنه لم يضع صوته مع صوت الكينج محمد منير.

تعاون أكرم حسني مع الكينج محمد منير

كما أوضح أكرم حسني أن تعاونه مع محمد منير يرجع منذ 5 سنوات حين تواصل معه الكينج ليسأله عن كاتب كلمات أغاني شخصية أبو حفيظة، فاخبره أكرم بأنه هو من كتب كلمات الأغنية، فطلب منه الكينج كتابة أغنية له، ولكن حينها لم يحدث توافق.

وبعد مرور سنوات جاءت لأكرم حسني فكرة أغنية "ياللي" فعرضها على محمد منير، ووافق على غنائها.

أخر أعمال محمد منير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد منير ألبوم "باب الجمال" الذي تم طرحه سنة 2020، وكان يضم خمس أغنيات، هم: أغنية "باب الجمال” من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان سامر أبو طالب، وأغنية “ "فينك يا حبيبي" من كلمات وألحان عبد العزيز زين العابدين، و"أنا رايق" من كلمات نور الدين محمد وألحان أحمد عمار، و"زوق" كلمات مجدي نجيب وألحان وجيه عزيز، و"مسألة السن" من كلمات صلاح فايز وألحان هاني شنودة.

أخر أعمال أكرم حسني

ويذكر أن أخر أعمال أكرم حسني ملسلسل “مكتوب عليا” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، وشارك في بطولته كلًا من أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي، وغيرهم، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وقد حققت أغنية المسلسل “ستو أنا” نجاحًا واسعًا منذ عرض المسلسل، وكانت من كلمات أكرم حسني، وألحان أحمد وحيد كينج، وكريم عاشور.

تابع موقع تحيا مصر علي