عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مادلين طبر بعد شائعات وفاة خالد زكي:"لازم تفعيل قانون شرطة السوشيال ميديا"

مادلين طبر - خالد
مادلين طبر - خالد زكي

عبرت الفنانة مادلين طبر عن غضبها الشديد من مروجي الشائعات، خاصة بعد انتشار شائعات مرض الفنان خالد زكي بالسرطان خلال الساعات الماضية، ووجهت له رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم دعم مادلين طبر للفنان خالد زكي بعد شائعات مرضه بالسرطان

ونشرت مادلين صورة لخالد زكي عبر حسابها بإنستجرام، وكتبت: "الحمدلله كلمت زميلي وصديقي خالد زكي واطمنت عليه وهو زي الفل والشائعة السخيفه لا أعلم ما الفايدة منها.. علشان يعمل تفاعل على صفحته يفبرك اكاذيب".

وتابعت: لازم تفعيل قانون شرطه السوشال ميديا وتعقب مفبركي الاخبار والشائعات السياسيه اولًا والفنية ثانيًا

وحمد الله عالسلامه يا شريك النجاح في مسلسلات كنا فيها معًا قلوب صغيرة، الاختيار الصعب ومشوار امراة، ونجم بأخلاقه وموهبته وحضور، كتب لك الله الصحه يا عزيزي.

نهال عنبر تطمئن الجمهور على حالة خالد زكي الصحية

وجدير بالذكر، أن طمأنت الفنانة نهال عنبر الجمهور على صحة خالد زكي بعد انتشار شائعات تفيد بتعرضه لوعكة صحية كبيرة، ونقله لإحدى المستشفيات.

حيث نشرت نهال عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة للفنان خالد زكي، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله اطمئنيت على الفنان القدير خالد زكي، وهو زي الفل، دي إشاعة هو مش عيان، ألف حمد وشكر لله إنه بخير”.

شائعة إصابة خالد زكي بمرض السرطان

يذكر أن بدأت تداول أخبار منذ عدة أيام وتحديدًا يوم 7 من شهر يوليو الجاري تفيد بإصابة الفنان خالد زكي بمرض السرطان، مما دفع جمهوره بتمني الشفاء العاجل له، ولكن الفنان سرعان ما نفى كل تلك الشائعات مؤكدًا على أنه بصحة جيدة، وطالب من مروجي الشائعات التوقف عن ذلك.

وكانت أخر أعمال الفنان خالد زكي مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني المنقضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية سنة 2011 وحقق نجاح كبير حينها كما تصدر جميع محركات البحث.

تابع موقع تحيا مصر علي