عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"حاسة كأني اتدهست بأوتوبيس".. إصابة الإعلامية إنجي علي بفيروس كورونا

إنجي علي
إنجي علي

أعلنت المذيعة إنجي علي إصابتها بفيروس كورونا، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بمنطقة الساحل الشمالي، وطلبت إنجي من الذين اختلطت بهم في أخر يومين إجراء الفحوصات اللازمة، للتأكد من سلامتهم وعدم إصابتهم بالفيروس.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إصابة إنجي علي بفيروس كورونا

ونشرت إنجي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منشور كتبت فيه: "أنا مصابة بكورونا لأول مرة منذ بداية الوباء، وذلك أمر مروع، لست متأكدة من من أخذت العدوة، لذا إذا كنت قد اختلطت معي خلال اليومين الماضيين، فيرجى إجراء الاختبارات اللازمة.

وتابعت: "أشعر وكأنني دهست بالحافلة، ولا أستطيع التحرك دون وجع، ولا أستطيع تحريك رأسي لأعلى، وأشعر بألم في صدري".

برنامج "أسرار النجوم"

وتقدم إنجي علي برنامج "أسرار النجوم" الذي يذاع على محطة راديو "نجوم إف إم" كل يوم خميس من الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة، وتعتمد فكرة البرنامج على استضافة نجوم ونجمات مصر والوطن العربي، للحديث عن أعمالهم الناجحة واستعداداتهم للأعمال القادمة، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتهم الشخصية.

واستضافت إنجي علي في حلقة الخميس الموافق يوم 7 من شهر يوليو الجاري الفنانة سلوى عثمان، لتتحدث عن تفاصيل دورها في فيلم “كيرة والجن”، وتجربتها مع المخرج مروان حامد، كما تحدثت عن أعمالها الناجحة الأخرى كمسلسل “البرنس”، ومسلسل “بابلو”، وكشفت عن مشاركتها في مسلسل “ورق التوت”، ومسلسل “الغرفة 207” المنتظر عرضهما قريبًا.

ومن ناحية أخري تقدم إنجي علي برنامج “كلوز أب” على شاشة تلفزيون قناة “نيل سينما”.

إصابات كورونا الأخيرة في الوسط الفني

وأعلن الفنان خالد الصاوي منذ عدة أيام إصابته بفيروس كورونا، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مش حتقوملك بعدي قومة يا خسيس وحتبقى مسرة الإنسان والحيوان والفيروس كمان، حندم أهلك يا كورونا يا عرة".

ومع بداية عام 2022 أعلن عدد كبير من نجوم ونجمات الوسط الفني والإعلامي والرياضي إصابتهم بفيروس كورونا، وكان من ضمنهم: أحمد حاتم، هنا الزاهد، أحمد فهمي، محمد الكيلاني، عمرو أديب، لميس الحديدي، مها الصغير، تامر حبيب، أيمن سلامة، محمد أبو جبل، عصام الحضري، إبراهيم عادل، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي