عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف علي هدافي الأهلي والزمالك قبل مواجهة نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يواجه النادي الأهلي غريمه الزمالك في مباراته القادمة التي من المقرر إقامتها يوم الخميس الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً، في نهائي كأس مصر.
ويرصدتحيا مصر التفاصيل:

يحتل عبد الكريم صقر ترتيب هدافي القمة بين الأهلي والزمالك، حيث أحرز مع النادي الأهلي 10 هدف، ومع نادي الزمالك 7، فيما يقع في المركز الثاي مصطفي طه الذي شارك مع الفريقان  وسجل 15 هدف في قطبي الكرة المصري، مع الفارس الابيض 12 هدف، والمارد الأحمر 3 أهداف، فيما يحتل كل من مختار التتش و محمد أو تريكة في المركز الثالث بترتيب هدافي القمة برصيد 13 هدف لكل منهم.

أحمد مكاوي

فيما في المركز الرابع أحمد مكاوي لابع النادي الأهلي السابق يمتلك في رصيد تهديفه في القمة 11 هدف، وعماد متعب لاعب المارد الأحمر السابق أحرز 10 أهدف.

جمال حمزه

فيما جمال حمزه لاعب نادي الزمالك السابق 9 أهداف، وحسام حسن سجل 9، 5 أهداف بقميص الأهلي و 4 مع الفارس الأبيض.

حسام عاشور و عبد الواحد

حسام عاشور صاحب سلسلة من البطولات في تاريخه مع النادي الأهلي يعد أكقر اللاعبين مشاركة في مباريات القمة أمام الزمالك برصيد 41 مواجهة، فيما يأتي في المركز الثاني حارس مرمي نادي الزمالكم عبد الواحد السيد بواقع 27 هدف.

أسامة عرابي

وأسامة عرابي برصيد 25 مباراة شارك في مواجات القمة أمام الزمالك يأتي في المركز الثالث .

ترتيب قطبي الكرة المصري في الدوري

يتصدر نادي الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 57 نقطة من أصل 25 لقاء خاضة، فيما النادي الأهلي يقع في المركز الثالث برصيد 48 نقطة من أصل 23 مباراة.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت.

معلق المباراة

ويتولي تعليق مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي كأس مصر المعلق مدحت شلبي.

وقد حجز النادي الأهلي مقعد في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2021، وذلك بعد تحقيق الفوز علي نظيره بترويجت في الدوري النصف النهائي بهدفين دون رد ، فيما حقق الفوز فريق الزمالك علي نظيره أسوان بهدفين مقابل هدف.

تابع موقع تحيا مصر علي