عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القنوات الناقلة ىـ مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

النادي الاهلي
النادي الاهلي

جماهير الكرة المصرية على موعد مباراة مع مباراة هامة ستجمع بين القطبين الأهلي، والزمالك في إطار نهائي كأس مصر في نسخته الماضية.

تحيا مصر 

موعد مباراة الأهلي والزمالك:

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة المرتقبة بين الكبيرين، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل الموافق 21 من يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وسط حضور جماهيري يبلغ 5000 لكل فريق.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتنقل المباراة المرتقبة بين الأهلي والزمالك في نهائي أعرق البطولات المحلية، “ أون تايم سبورتس” وهي الناقل الحصري أيضاً لمباريات الدوري المصري، ويسبق المباراة، ستوديو تحليلي مكون من عدد من نخبة الكرة المصرية.

رغبة الأهلي في الفوز:

ويحتاج النادي الأهلي، لتحقيق الفوز خلال مواجهة الخميس، وذلك لمعالجة جروحه الملتأمة بسبب سقوطه الأخير أمام بيراميدز، بالهزيمة بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يأتي أيضاً احتياج المارد الأحمر للفوز بلقاء الخميس، لتهدئة ثورة الجماهير الغاضبة بسبب تراجع مستوى وأداء بعض اللاعبين مما نتج عنه غياب الروح وتأثير ذلك على النتائج.

فالنادي الأهلي، خلال آخر 12 مواجهة خاضهم في بطولة الدوري، لم يتمكن سوى من الفوز خلال 4 مباريات أمام كل من ( إنبي، غزل المحلة، إيسترن كامباني، فيوتشر).

وسقط في الهزيمة أمام كلاً من (سموحة، بيراميدز)، وتعادل أمام كل من (سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، الزمالك، الجونة).

موقف الأهلي في الدوري

يحتل المارد الأحمر، المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة جمعهما من الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أمام كل من سموحة، بيراميدز، المصري البورسعيدي.

موقف الزمالك في الدوري

أما نادي الزمالك المنتشي بتحقيق الفوز على حساب المحلة بهدفين، فيغرد منفردا على قمة الدوري، برصيد 57 نقطة جمعهما من الفوز في 18 مباراة، تعادل في 3 مباريات، وخسر 4 لقاءات أمام كل من الأهلي، إنبي، سموحة، وطلائع الجيش، ويأمل في حصد أول ألقاب هذا الموسم على حساب النادي الاهلي يوم الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي