عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السيناريست عبد الرحيم كمال: «نور الشريف ضحى من أجل تنمية الفن»

عبد الرحيم كمال
عبد الرحيم كمال

تحدث الكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال، عن دور الراحل نور الشريف في تقدم الفن وإزدهاره، خاصة بحرصه على إنتاج فيلم "زمن حاتم زهران" الذي أدان كل من لم يحاربوا في أكتوبر، وأكد أن كان مغزى الشريف من هذا العمل هو توصيل رسالة سامية يدافع فيها عن أفكار يتبناها.
تحيا مصر يرصد لكم منشور السيناريست عبد الرحيم كمال عن الراحل نور الشريف وذلك خلال السطور القادمة  
وكتب السناريست عبد الرحيم كمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: في فيلم زمن حاتم زهران بطولة وإنتاج الأستاذ نور الشريف، وإخراج الأستاذ محمد النجار، تشاهد فنانًا يدفع من جيبه الخاص ويغامر مع مخرج جديد موهوب، ليقدم عملًا يدين تسلق وانتهازية من لم يحاربوا في أكتوبر، ويدين رغبة دفينة خبيثة في النفس تدفع الأخ حاتم أن يحاول أن يفعل كل الموبقات تحت صورة أخيه الشهيد وعلى أريكته.

عبد الرحيم كمال عن الراحل نور الشريف 

وتابع قائلًا: تشاهد فنانًا يدفع من جيبه الخاص ويغامر مع مخرج جديد موهوب، ليقدم عملًا يدين تسلق وانتهازية من لم يحاربوا في أكتوبر، ويدين رغبة دفينة خبيثة في النفس وتدفع الأخ حاتم أن يحاول أن يفعل كل الموبقات تحت صورة أخيه الشهيد وعلى أريكته.  
 وأردف قائلًا: جميل أن نجد فنانًا ونجمًا يتحمس ويدفع لينتج فيلمًا يدافع فيه عن قيم وأفكار يتبناها، كل ذلك شيء جميل ومشرف ويُحسب للفنان نور الشريف، الذي دفع الكثير من أجل ما يؤمن به، ولكن الأجمل حقًا من كل هذا، هو اللفتة الموجودة على التتر.  

فيلم بطولة صلاح السعدني والراحل نور الشريف 

واختتم كلامه، قائلًا: وأضاف عبد الرحيم كمال: الفيلم رغم أنه بطولة وإنتاج نور الشريف، لكنه يجعل صورة الفنان الكبير الأستاذ صلاح السعدني، ربنا يديله الصحة وطولة العمر، هي الصورة المُصاحبة لتتر البداية حتى نهايته، تمجيدًا لصديق الشهيد صاحب القيم العظيمة، وحُبًا أيضًا في صديق العمر، وبطل الفيلم المُشارك صلاح السعدني، الذي احتلت صورته وحده دون غيره التتر، وليست صورة النجم المنتج، رحم الله الفنان الكبير نور الشريف

تابع موقع تحيا مصر علي